وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرة نادي شباب يطا الرياضي تكرم رجل الاعمال "عماد أبو مرير"

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 18:35 )
الخليل -معا - الناطق الاعلامي -عبد العزيز أبو فنار: كرمت اسرة نادي شباب يطا الرياضي رجل الاعمال عماد أبو مرير درعاً تكريماً وذلك تقديراً وامتناناً لدوره الداعم والمساهم في انجاح المسيرة الرياضية في مدينة يطا من خلال دعمه ومؤازرته للفريق.

وجاء ذلك التكريم خلال زيارة قام بها وفد من اسرة النادي له وترأس الوفد الرئيس الفخري رجل الاعمال عدنان جبور، ورافقه كل من : رئيس الهيئة الادارية نضال الهدار، ونائب الرئيس صبري أبو عرام وامين السر جواد غنام، وامين الصندوق أحمد النجار، والمشرف الرياضي جعفر جبور، وباسم جبور، ومحمد الجبارين، وبحضور عدد من مؤازري الفريق.

من جانبه أكد الرئيس الفخري "عدنان جبور" على حرص اسرة النادي بالاهتمام بالأشخاص الذين يدعمون مسيرة النادي الرياضية، مشيراً الى دورهم المهم في دعم ناديهم ومؤسساتهم وذلك ضمن المسؤولية والانتماء الذي يقع على عاتقهم تجاه المدينة ومؤسساتها، مضيفاً ان الهدف من هذا التكريم تقديم الشكر لمن يساهم في تحقيق رؤية النادي والهدف المنشود.

بدوره اعرب رجل الاعمال "أبو مرير" عن شكره الى اسرة نادي شباب يطا الرياضي على هذا التكريم، مبدياً استعداده بتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي لما فيه من تفعيل دور الشراكة بيننا كرجال اعمال والمؤسسة الرياضية لإنجاح مسيرتها، متمنيا من فريق الفرسان حصد المزيد من الانجازات والانتصارات.
|246237|