وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناصر السلايمة : البلعاوي باق بمنصبه ولن نحاسبه بالقطعة

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 20:52 )
غزة _معا _كامل غريب :اكد ناصر السلايمة المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية في نادي هلال القدس على بقاء المدير الفني للفريق غسان البلعاوي في منصبه وعدم التفكير في استقالته او اقالته في الفترة الحالية من عمر مسابقة دوري جوال للمحترفين على الرغم من خسارة الفريق للقاؤه امام الاهلي الخليلي بهدفين .

وقال سلايمة ان إن إدارة النادي لا تتعجل في اتخاذ القرارات المصيرية، ولا تعرف القرارات الانفعالية ولا تحساب المدرب البلعاوي بالقطعة واضعا حد للتكهنات والاحاديث في السابق عن امكانية ترك البلعاوي والتحدث عن استقالته من منصبه .

وقال السلايمة لا شان للبلعاوي خلال الهزيمة من الاهلي الخليلي واعتقد انها خسارة غير مستحقة حيث كنا الافضل والاقرب للفوز لولا الاخطاء التحكيمية المصيرية التي اثرت على سير اللقاء وكبدتنا خسارة ثلاث نقاط في مسيرنا نحو المنافسة على لقب دوري المحترفين .

ويري السلايمة ان البلعاوي يسير بشكل جيد مع الفريق ونجح في تغيير شكل الفريق وتغيير جلده من خلال بناء فريق شاب وجديد لا تقل معدل اعمار الفريق عن 23 عاما والفريق يحتاج فقط لمزيد من التجانس الروح وقليل من الحظ والتوفيق للسير في سكة الانتصارات المتتالية .

وابدي السلايمة تفاؤله بمستقبل الهلال وقدرته على المنافسة على اللقب مع تقارب النقاط والمستوي بين جميع الفرق لكن الامر يحتاج لجهد وروح قتالية من قبل اللاعبين ليس اكثر .
وكانت مصادر قد اكدت امكانية استقالة البلعاوي من منصبه في أي لحظة والذي سبق ان قدمها من قبل لكن السلايمة اكدت على تجديد ثقة الهلاليين بالكابتن غسان البلعاوي وعدم محاسبته بنظام القعطة .