وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن بدر : الفريق في وضعية صعبة واللاعبون عليهم تحمل المسؤولية

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 19:47 )
غزة _معا _كامل غريب :اعترف حسن بدر لاعب فريق الاهلي الغزي بسوء مستوى فريقه خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب جباليا وخسارته لثلاث نقاط جديدة في دوري جوال الغزي وضعتنا في موقف محرج وصعب الان .

وقال: كنا سيئين في معظم أوقات اللقاء، ولم يدخل لاعبونا في أجواء المباراة، كما غاب الالتزام والانضباط الخططي، وزادت الأخطاء الفردية التي تسببت في الخسارة مضيفا ادارة والنادي والمدير الفني لا يتحملون المسؤولية بل ان الامر اصبح بيد اللاعبين انفسهم لعلاج الاخطاء واستعادة الكبرياء المفقود وتصحيح وضع الفريق من خلال التقدم على لائحة الترتيب وبالعد عن شبح الهبوط الذي يطاردنا .

وأضاف: أثق فـي قـدرة فـريق الاهلي الغزي على العودة بقوة، ولـديّ ثقة كبـيرة في قدرات اللاعبين، التـي لم تظهر على حقيقتها حتى الآن، حيث يملك اللاعبـون ما هو أفضل، نافياً وجـود قلـق على مسـيـرة الفريق في الدوري .

وأشار بدر إلى أن ظروف المباراة أمام شباب جباليا لم تخدم فريقه، بخلاف الغيابات التي اثرت علينا لاسيما غياب بلال عساف لكن لابد من تحلي جميع اللاعبين ببعض الثقة واللعب بشراسة أكبر في مواجهة الفرق المنافسة من اجل تصحيح المسار والعودة الي الانتصارات .