وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"خليفة "يصطاد أبناء الواد و أبناء ابورويس يراقصون الشباك رقصات جدعانية

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 19:42 )
كتب :ماجد ابوعرب

عادت بلاطه إلى عادتها القديمة وحققت فوزا جديدا على أبناء الواد بهدفي أبناء ابورويس ,وقد حرم هذا الفوز واد النيص من لذة التربع على عرش الصداره ,حيث صب هذا الفوز الغالي في مصلحة العميد الخليلي.

بلاطه منذ بداية اللقاء كان لاعبوها مفعمين بالحيوية والنشاط , وذلك بفعل إصرار الإدارة على تغيير مجرى الرياح من قطب المتجمد ألهزائمي إلى خط الانتصارات الملتهب .

وقد نجح خليفة الخطيب في امتحانه الكروي الثاني ,بعد أن تجاوز لاعبوه عقبة الخضر الأولى ومن ثم أزاح اللاعبون بجبروتهم وقوة انتمائهم صخرة أبناء الواد الذين كانوا ومازالوا ينافسون بقوة على لقب الدوري.

المباراة كانت ممتعة وجميلة ,وافشل متعتها عصبية بعض لاعبي الواد الذين خرج اثنان منهما عبر الكرت الأحمر وعصبية عمر أردنية الذي منحه الحكم إنذارا وهو على سكة الاحتياط ,بقي أن نقول إن بلاطه عبر كافة نجومها يستحقون الإشادة .

والأمر كذلك ينطبق على أبناء الواد الذين اثبتوا أنهم كبار في فنهم الكروي وفي أخلاقهم, وخاصة اشرف نعمان ذاك اللاعب الفذ الذي صنع هدفا جميلا وحاول أن يحرز آخر ,والحق يقال أن وسيم عقاب حلق في سماء المجد عندما نجح في كبح طموح "اشرف " وقطع عنه الماء والكهرباء أثناء سير المباراة .

والأمر ذاته ينطبق على الشيخ يوسف عدوان الذي تحطمت عند جبروته معظم هجمات أبناء عبد الفتاح عرار.

المباراة كانت في غاية السخونة ، والتهبت فيها مشاعر بعض الإداريين الذين خرجوا عن صمتهم أكثر من مرة محتجين على تصرفات وقرارات قضاة الملعب ,بعكس فاكهة ابن الواد المخلص الذي آثر أن يعزف الموسيقى ويطرب الآذان حتى لايسمع بعض الهرطقات والكلمات الجارحة من بعض المشجعين ضد هفوات هذا اللاعب اوذاك ومع ذلك واصل جمهور الفريقان وصلاتهم التشجيعية وأمتعوا الحاضرين بهتافاتهم طيلة شوطي المباراة .

,مبروك للجدعان هذا الفوز ، ومبروك لأبناء الواد هذا الأسد الواثق الذي يدعى اشرف نعمان ، فهو كتبة لاعبين في جسد ، لاعب مبروك لخليفة الخطيب الذي أبدع في رسم وتطبيق إستراتيجية الدفاع والهجوم التي تم تطبيقها بكل حرفنه من قبل كتيبة الجدعان التي وزعت بفوزها هذا نياشين الفرح على جماهير الجدعان الذين عادوا إلى عرينهم مرفوعي الهامات ,وكلهم أمل بنصر آخر في موقعة كروية قادمة ربما تكون خارج الديار وفي رحاب الغزلان تعيدهم من جديد للمربع الذهبي كمقدمة للمنافسة على اللقب .