وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية بني نعيم يلتقي وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 22:56 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة ومدير البلدية هارون الطرايرة وعدد من اعضاء المجلس البلدي وزير الحكم المحلي د . سائد الكوني والوفد المرافق له محمد حسن جبارين الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية والمهندس عبد المغني نوفل مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات ومحي الدين عارضة مدير عام التوجيه والرقابة في الوزارة والمهندس رائد الشرباتي مدير عام الحكم المحلي في محافظة ألخليل والمهندس وليد أبو الحلاوة مستشار الوزير وطاقم من الوزارة ومديرية الحكم المحلي في الخليل.

بداية رحب رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة بوزير الحكم المحلي د. سائد الكوني والوفد المرافق له مثمننا هذه الزيارة لبلدية بني نعيم, وقدم الطرايرة عرضا لما تم انجازه خلال المرحلة السابقة متحدثا عن اهم الاحتياجات والأولويات للخدمات في البلدة, واهم الصعوبات التي تواجه بلدية بني نعيم في مجال تقديم الخدمات مطالبا وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني مزيدا من الاهتمام والدعم لبلدية بني نعيم لا سيما وان بلدية بني نعيم من البلديات الملتزمة بتغطية فواتير خدمة التيار الكهربائي لوما لهذا الالتزام من اثر على نوعية الخدمات التي تقدم للمواطنين, وأكد الطرايرة ان هناك حاجة ماسة للاهتمام في دعم وتمويل بعض القطاعات في البلدة وخاصتا في قطاع التعليم والصحة والبنية التحتية.

من جانبه شكر وزير الحكم المحلي د .سائد الكوني رئيس وأعضاء وموظفي بلدية بني نعيم على حفاوة الاستقبال والترتيبات ,مثمننا الجهد الذي تبذله بلدية بني نعيم لتوفير الخدمات للمواطنين و على الرغم من ان بلدية بني نعيم من البلديات الملتزمة بتغطية فواتير الكهرباء ولما لهذا الالتزام من اثر على نوعية الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وأكد وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني أن الحكومة الحالية وضعت في نصب اعينها دعم الهيئات المحلية الملتزمة بواجباتها وستمنح لها الأولوية في المشاريع وان بلدية بني نعيم ستكون من بين هذه البلديات لالتزامها بواجباتها, وتلبيتاً لطلب رئيس بلدية بني نعيم على الطرايرة وعد وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني بتقديم مشاريع لبلدية بني نعيم في اسرع وقت ممكن لا سيما في مجال البنية التحتية وتعبيد الطرق.