وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلفيت تبحث الاستعدادات الجارية لاقامة مهرجان الزيتون السنوي السابع

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 14:54 )
سلفيت - معا - ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر، اليوم، اجتماع اللجنة التحضيرية لمهرجان الزيتون السنوي السابع في محافظة سلفيت، بحضور منسق اللجنة نعيم حرب وكافة الاعضاء من المؤسسات الرسمية والاهلية والجمعيات الداعمة بالمحافظة.

في بداية الاجتماع رحب المحافظ ابو بكر بالحضور، مؤكدا على اهمية هذا العرف السنوي الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع مختلف المؤسسات الشريكة، مشددا على ضرورة تكثيف الاستعدادات الجارية والعمل على انجاح مهرجان الزيتون السنوي السابع وتميزه لهذا العام.

وناقشت اللجنة التحضيرات الجارية لاقامة المهرجان وفعالياته، والتي سيكون اولها تنظيم يوم عمل تطوعي لقطف الزيتون، وذلك يوم الخميس الموافق 24/10/2013 في قرية فرخة، بمشاركة مؤسسات المحافظة الامنية والرسمية والاهلية، ضمن مسؤولياتها الاجتماعية ودعمها لصمود المزارع الفلسطيني فوق ارضه.

وخلال الاجتماع تم تحديد موعد المهرجان على ان يكون في بدايات النصف الثاني من شهر 11 القادم، بحضور ومشاركة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وعدد من المسؤولين والشخصيات الاعتبارية والمؤسسات الفاعلة على مستوى المحافظة والوطن.

جدير بالذكر ان مهرجان الزيتون السنوي يتضمن اقامة معرض للمنتوجات الشعبية والتراثية ومنتجات زيت الزيتون، اضافة لتنظيم العديد من الفقرات الفنية والدبكات الشعبية وعروض متنوعة خلال ايام المهرجان التي تستمر لمدة ثلاثة ايام.