وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصدر اسرائيلي لصحيفة كويتية: اسرائيل قصفت شحنة صواريخ لحزب الله

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 08:10 )
بيت لحم - معا - نشرت المواقع العبرية اليوم الاربعاء نقلا عن جريدة "الجريدة" الكويتية بأن اسرائيل قصفت شحنة صواريخ متقدمة كانت بطريقها الى حزب الله اللبناني من سوريا، معتمدة بذلك على مصدر اسرائيلي كبير.

وقد أكد هذا المصدر للصحيفة الكويتية بأن الطائرات الاسرائيلية قصفت شاحنة محملة بصواريخ متقدمة تصل مداها الى 1500 كم أول أمس، ولم يذكر هذا المصدر اذا كان القصف على الاراضي السورية أو اللبنانية.

وذكر موقع صحيفة "معاريف" بأن حزب الله يقوم بتخزين الصواريخ المتطورة في البقاع اللبناني، في حين أكدت الصحيفة الكويتية بأن اسرائيل حسب وزير الجيش يعالون بفحص امكانية قصف هذه الصواريخ في أماكن تخزينها في البقاع.
|246501|

يشار ان وسائل اعلام مختلفة لبنانية وغيرها نشرت أول أمس عن وجود نشاط للطائرات الحربية الاسرائيلية في سماء لبنان وكذلك طائرة دون طيار والتي وصلت الى منطقة البقاع والحدود السورية اللبنانية، كذلك ذكر موقع لبناني تخطي وحدة خاصة من الجيش الاسرائيلي مكونة من 15 الى 20 جندي الحدود مع لبنان، وقد ترافقت هذه الانباء عن قيام الطائرات السورية بقصف موقع على الحدود اللبنانية السورية للمعارضة السورية.

يذكر ان مصدر اسرائيلي أكد لوكالة الانباء "AP" بأن اسرائيل قصفت شحنة صواريخ كانت متوجه من سوريا الى حزب الله اللبناني في شهر أيار من هذا العام.