وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الشبيبة الألمانية يحل ضيفا على اتحاد شباب الاستقلال

نشر بتاريخ: 23/10/2013 ( آخر تحديث: 23/10/2013 الساعة: 11:52 )
رام الله - معا - بدأ وفد من الشبيبة الألمانية (falcon movement) زيارة إلى فلسطين اليوم وحل ضيفا على اتحاد شباب الاستقلال الذراع الشبابي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا، وكان في استقبال الوفد عضوا المكتب السياسي لفدا الرفيقة ربا هلال والرفيق هلي هليل.

من جانبها تحدثت ربا هلال بإسهاب للضيوف عن الأوضاع السياسي في الأراضي الفلسطينية واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية التي تطال الحجر والشجر.

كما وأطلعت الرفيقة ربا هلال الوفد على أوضاع الشباب الفلسطيني عموما وكيف أثرت الأوضاع الاقتصادية الصعبة عليه تأثيرا كبيرا بانتشار البطالة في صفوفهم بما في ذلك في أوساط الخريجين وحملة الشهادات الأمر الذي أدى الى زيادة الهجرة في صفوف الشباب بحثا عن لقمة العيش.

بدوره، أكد هليل على ضرورة تمتين العلاقات وتطويرها بين اتحاد شباب الاستقلال والشبيبة الألمانية وخاصة بما يخدم تكثيف زياراتهم التضامنية لفلسطين على نمط هذه الزيارة.

بدوره، شكر الوفد اتحاد شباب الاستقلال على استضافتهم مؤكدا على أن هذه الزيارة تهدف من خلال زيارة منطقة الأغوار للاطلاع على الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة، كما سيشارك الوفد اتحاد شباب الاستقلال يوم الجمعة القادم في مساعدة المزارعين في قطاف ثمار الزيتون.