وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اعلامي عُماني يزور مستشفى النجاح الوطني الجامعي

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 09:34 )
نابلس - معا - استقبلت مستشفى النجاح الوطني يوم الأربعاء الموافق امس وفدا من جمعية الصحافيين العمانيين ضم مجموعة من الاعلاميين والكتاب المستقلين.

وكان في استقبال الوفد الدكتور هاني النابلسي، عضو مجلس أمناء المستشفى، ورشيد الكخن، المدير المالي في الجامعة، وعدد من رؤساء أقسام المستشفى، وقد رافق الوفد اللواء جبرين البكري، محافظ نابلس، وطاقم من مكتبه، وطاقم من الرئاسة الفلسطينية، وجعفر اشتيه ممثلاً لنقابة الصحفيين في نابلس.

وقد زار الوفد جميع أقسام المستشفى واطلع على التجهيزات الطبية الراقية الموجودة فيه، كما عاد الوفد المرضى الموجدين في قسمي غسيل الكلى والسرطان واطمأن على صحتهم وتمنى لهم الشفاء العاجل.

وقد سجل الوفد اعجابا كبيرا بمدى التطور الذي وجده في المستشفى والخدمات الطبية المميزة التي يقدمها للمواطن الفلسطيني، وقد قال أحد أفراد الوفد: "إن ما وجدته في المستشفى لم أشاهده في الكثير من مستشفيات العالم المتطور".

وقدم الدكتور النابلسي، والكخن للوفد الضيف شرحا عن نشأة المستشفى والأقسام الموجودة فيه، والأقسام المتوقع تجهيزها في الفترة القادمة موضحين عن كونه أحد أضخم انجازات جامعة النجاح الوطنية، وقدم الدكتور النابلسي الشكر للوفد الضيف على هذه الزيارة الهامة وحمّل الوفد رسالة شكر ومحبة لسلطنة عمان الشقيقه سلطانا، وحكومة، وشعبا، كما قدم الشكر أيضا لمكتب الرئاسة الفلسطينية لتسهيلهم هذه الزيارة، واهتمامهم بانجازات جامعة النجاح.

وثمّن عالياً الدكتور النابلسي جهود الدول العربية التي قدمت الدعم لبناء وتجهيز المستشفى معربا عن أمله في أن تساهم سلطنة عمان الشقيقة بتقديم الدعم لاستكمال بناء المرحلة الثانية منه.