وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تعقد لقاء توعويا في بلدة كفر صور

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 12:17 )
طولكرم - معا - عقدت الشرطة اليوم لقاءً توعويا لأولياء الأمور والطلبة بعنوان "الأمن مسؤولية الجميع" في بلدة كفر صور جنوب مدينة طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد في قاعة مدرسة كفر صور الأساسية المختلطة بحضور أ. نائل رداد من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم وجمال حامد مدير المدرسة وبحضور أولياء أمور الطلبة ومسؤولي قسم التوعية والإرشاد لشرطة العلاقات العامة والأحداث ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة والطفل في شرطة محافظة طولكرم.

وقدم مسؤولي أقسام التوعية والإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية وتوعوية عن المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة حول الاستخدام السيء للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيره ومخاطر المخدرات والتسرب المدرسي، وعن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم وانعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية وتم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة وأولياء أمورهم.

ومن جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن والمواطن.