وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برج اللقلق تقدم مجموعة من لوحات ابواب القدس للمؤسسات المقدسية

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 16:35 )
القدس- معا - قامت جمعية برج اللقلق المجتمعي خلال الاسبوع الجاري بتقديم مجموعة من لوحات ابواب القدس للمؤسسات الحكومية والرسمية في المدينة انطلاقا من محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ومديرية التربية والتعليم ووزارة الداخلية الفلسطينية فرع القدس ومستشفى المقاصد وذلك ضمن مبادرة ابواب القدس التي قام بتنفيذها مجموعة من ابناء مدينة القدس الشباب المتطوعون في الجمعية.

وقام رئيس الجمعية ناصر غيث ومديرها منتصر ادكيدك والمبادرات فرح ابو زنط وروان عوض والمدرب راغب ابو اسنينة بتقديم اللوحات للجهات المسئولة في القدس بدءا من وزير شؤون القدس ومحافظها المهندس عدنان الحسيني ومدير التربية والتعليم سمير جبريل ومدير الداخلية رائد العصا ولمدير مستشفى المقاصد الدكتور رفيق الحسيني كل في مقره، وذلك بهدف تعليق اللوحات التي تحمل صور الابواب في المقرات الرسمية ليتمكن اكبر عدد من ابناء المدينة من رؤيتها والإطلاع عليها وقرأت التاريخ الخاص بكل باب من ابواب المدينة المقدسية.

من جانبه شكر وزير شؤون القدس الحسيني جمعية برج اللقلق المجتمعي على هذه المبادرة المميزة التي تخاطب الفكر والثقافة لدى المواطن الفلسطيني وتعمل على غرس الهوية الفلسطينية وتعزيز وتأكيد العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية "القدس".

وأكد الوزير الحسيني بان المبادرات الشابة المميزة التي تقوم بها الجمعية لها الاثر الواضح في مدينة القدس خلال السنوات الاخيرة وتأكد بان برج اللقلق منارة للتفاعل الشبابي المقدسي في المدينة.

وسيتم توزيع مجموعات من الصور على كافة المؤسسات الرسمية الفلسطينية حيث ستقدم مجموعة لمحافظة رام الله والداخلية والوزارات الرسمية وعدد من المؤسسات الرسمية والخاصة التي يتوافد اليها العشرات من الفلسطينيين للتعرف على الابواب والتاريخ الحقيقي لهذه الابواب.
واشرف على تنظيم المبادرة وإعدادها مجموعة من ابناء الجمعية وهم: فرح ابو زنط، خالد ابو دلو، فارس ابوسنينة، سماح الخوجا، تسنيم كيلاني ورنيني ادكيدك وذلك بالتعاون مع مؤسسة شارك الشبابية وبدعم من مؤسسة UNFPA والشعب الياباني.

• مدير مستشفى المقاصد د. رفيق الحسيني يتسلم اللوحات
• وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني يتلسم اللوحات