وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفاق الرياضي يكرم لاعبيه و الجهاز الفني بعد تأهلهم للدرجة الثالثة

نشر بتاريخ: 24/10/2013 ( آخر تحديث: 24/10/2013 الساعة: 16:41 )
غزة - معا - في احتفال مميز حضره جمع من أعضاء النادي و مشجعيه و أبناء منطقة التفاح , و بحضور الكابتن أبو صلاح الدلو عضو الاتحاد الفلسطيني , و الكابتن معين حسونة ممثلاً عن نادي المجمع الإسلامي , , كرم مجلس إدارة نادي الوفاق لاعبيه و الجهاز الفني مساء أمس الأربعاء , و ذلك بعد إعلان صعودهم لدوري الدرجة الثالثة . و في كلمة له خلال الاحتفال قال الدكتور يوسف المنسي رئيس النادي , أن هذا التأهل ما كان إلا بتضافر جميع الجهود بين الإدارة و الجهاز الفني و اللاعبين و جميع الطواقم العاملة , كما وعد المنسي بتسهيل مهمة الجهاز الفني و تقديم العون اللازم لهم للاستمرار و التألق في دوري الدرجة الثالثة من أجل التقدم نحو الدرجة الثانية .
و في كلمة له أشاد الكابتن أبو صلاح الدلو بفعاليات و أنشطة نادي الوفاق كما و توقع له مسيرة رياضية مميزة لما يتمتع به من إمكانيات و حوافز سيكون لها الأثر الكبير في الارتقاء و التقدم .
و في ختام الاحتفال تم تكريم اللاعبين بحوافز مالية , , كما و كرم المنسي نادي المجمع الإسلامي لوقوفه إلى جانب ناديه في المرحلة الحرجة السابقة و قدم درعاً تكريمياً أيضاً لعضو الاتحاد الفلسطيني أبو صلاح الدلو .
|246677|