وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحكمة العسكرية تمدد لعدد من الاسرى في معسكر حوارة الاعتقالي

نشر بتاريخ: 17/05/2007 ( آخر تحديث: 17/05/2007 الساعة: 16:24 )
نابلس- معا- أفاد محامي جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الاسرى والانسان, الأستاذ محمد العابد, ان المحكمة العسكرية "سالم", مددت لكل من الاسير بشار زغلول, والاسير بهاء محمد بولص مدة 16 يوماً, وحولت ملفاتهم الى النيابة, ومددت للاسير جهاد عزام قمحيه 7 اياماً على ذمة التحقيق, وجمبعهم قابعين في معسكر حوارة الاعتقالي.

وفي سياق اخر, زارت جمعية نفحة الاسرى الفلسطينيين في معسكر حوارة الاعتقالي, حيث تم لقاء الاسير عميد الناطور من نابلس, والاسير عنان عبيد, وغسان ابو حمادة وهما من نابلس, والاسير معين ابو دراع, من مخيم بلاطة, والاسير محمد مظهر, ورامي عنبتاوي, وكلاهما من نابلس.

وأشارت الجمعية في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الخميس, الى ان وضع معسكر حوارة الاعتقالي لم يتغيير رغم كل المطالبات والمناشدات التي وجهت الى حكومة الاحتلال وادارة مصلحة السجون, فالاهانات وقلة الطعام ورداءته وعدم مساعدة الاسرى المرضى هناك, ما زالت كما هي, على حد تعبيرها.

واعرب الاسرى في معسكر حوارة عن استيائهم الشديد مما يدور في الخارج من اقتتال, مناشدين حركتي فتح وحماس في غزة للتحلي بالصبر, لكي لا يشمتوا الاحتلال في الشعب الفلسطيني المحتل.