وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابناء القدس :يكرم فريق آنسات كرة السلة لمشاركتهن الاولى في دوري رسمي

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 11:33 )
القدس - معا - اقامت الهيئة الادارية واللجنة الرياضية بمساعدة اللجنة الشبابية في نادي ابناء القدس يوم الخميس الماضي حفلا تكريميا لفريق كرة السلة للآنسات لمشاركتهن الاولى والناجحة في دوري السلة للانسات المنظم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، ويعتبر هذه سابقة تاريخية لنادي ابناء القدس بمشاركة فريق نسوي في دوريات رسمية وبحضور اعضاء من الهيئة الادارية مثلهم طارق حجازي وعادل سمارة واعضاء اللجنة الرياضية موسى مرقصطو وحسن بشير وادارة النادي ممثلة بسهيل العمري واعضاء من اللجنة الشبابية الذين عملوا على التحضير والاستقبال والضيافة وحشد من اهالي واوالياء امور المكرمات.
|246878|
واستهل الحفل بترحيب من عريف الحفل معتصم ابو غربية للحضور شاكرا لهم هذا التفاعل والمشاركة في تكريم نجمات وبطلات لعبة كرة السلة شارحاً بعضا من الانشطة التي يقوم عليها النادي حاليا وتطلعات النادي للوصول الى الكمال في تقديم الخدمات المتعددة والمتنوعة في خدمة المجتمع المقدسي بمختلف فئاته العمرية ولكلا الجنسين ، موضحا بان تشكيل الفريق النسوي جاء من خلال استثمار مشروع خطوات لكرة السلة للفتيات منذ اكثر من ثلاث سنوات والعمل على تنمية مواهب هؤلاء الفتيات محققين نتائج مميزة في الدوريات الخاصة بمدارس خطوات وايضا مثلتنا في المنتخب اللاعبة هاجر تفاحة الذي شارك في النمسا قبل عام وقد كانت هاجر من المميزات بكافة اللقاءات وسجلت حضورها بتسجيلها النقاط ومن خلال تشجيع من اعضاء اللجنة الرياضية ورؤية الهيئة الادارية تم تسجيل الفريق في دوري السلة للفتيات وبمساعدة محمد زيادة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن القدس الذي حيا هذا التوجه واعدا بتذليل كافة العقبات ومد يد العون والمساعدة لهذا الفريق الفتي.
|246879|
والقى عادل سمارة المشرف الرياضي كلمة الهيئة الادارية حيث عبر عن هذه اللحظة بالتاريخية والمنعرج الحقيقي في تمثيل النادي والقدس في نشاط نسوي شاكرا المدربين واللجنة الرياضية وكافة من ساهم في تطوير وانجاح مهمة الفريق الفني والفتيات لتمثيل النادي متمنيا لهن المزيد من النجاح والتفوق مؤكدا دعم الهيئة الادارية لهذا الفريق بما لديهم من امكانات .

وعبر سهيل عمري عن فرحته بهذا اليوم لما يراه من تفاعل جماهيري من اعضاء النادي واولياء الامور والجماهير وهذا من نهدف اليه من اجل مواصلة العطاء وتقديم الخدمات لمجتمعنا المقدسي متمنيا لهن النجاح والتميز.
|246880|
والقى المدرب خالد بركات مدرب فريق الفتيات كلمة شملت تاريخ تشكيل هذا الفريق ومراحل العمل والنتائج المحققة في المباريات واللقاءات الودية وايضا المنافسة في الدوري الرسمي ، واضعا الحضور بالتصورات المستقبلية للنهوض بهذا الفريق والتحضر للمشاركات القادمة ، شاكرا لهن جهودهن وايضا شاكرا للهيئة الادارية واللجنة الرياضية واصدقاء الفريق لما قدموه من دعم مادي ومعنوي من اجل اكتمال الحدث واعدا بالمزيد من العمل والعطاء في سبيل رفعة اسم النادي متحمسا جدا لفكرة مدرسة سلوية على مستوى كبير يكون ابناء القدس عنوانها .

والقت اللاعبة عبير الايوبي كلمة اللاعبات والتي شملت على شكر الهيئة الادارية والفريق الفني للفريق لما بذلوه من جهد بتسهيل مهمتهن للمشاركة في الدوري النسوي لأول مرة وعرجت على النشاطات المقدمة من قبل نادي ابناء القدس والتي تعمل على صقل مواهبهن وشخصياتهن وتأهيلهن لمواجهة الحياة وتنمية قدراتهن.

وبناء على طلب اللاعبات والجماهير تحدث موسى مرقصطو رئيس اللجنة الرياضية واحد المهتمين والمتابعين عن كثب لمشاركة الفريق النسوي شاكرا لهن جهودهن في تمثيل النادي مصرحا بالعمل والتحضير لمشاركتهن في دوري الناشئات خلال الفترة القادمة وسيكون لنا كلمة في هذا الدوري.
|246881|
واستثمر عريف الحفل هذا الحدث وبحضور عناصر من فريق كرة السلة للشباب وايضا مدرب الكاراتيه مصطفى كاشور معلناً بان الهيئة الادارية تحضر حاليا لتكريم فريق كرة السلة للشباب لصعوده لمصاف الدرجة الاولى وصموده في الدرجة وحصول ابطال ابناء القدس بالكاراتيه على مراكز متقدمة على مستوى لجنة الوسط وفلسطين عامة .

وعرج عريف الحفل على شكر اولياء الامور واهالي المكرمات لثقتهم العالية بالهيئة الادارية موصلا آراءهم وهم مقدرين جهد الهيئة واللجنة الرياضية والجهاز التدريبي على الحفاظ على فلذات اكبادهم في التنقلات وايضا لاتاحة الفرصة لهن ممارسة الرياضة بكل اريحية .

وتقدمت الهيئة الادارية لتكريم كل من ساهم في انجاح مسيرة هذا الفريق ومنهم من اعضاء النادي الذين قدموا المساعدة المعنوية وهم عاصم الرجبي ونضال حجازي وضياء الشعباني .

وتم تكريم المدربين وهم سامر الغول لمساهمته في تطوير عمل هذا الفريق ورفده باللاعبات وايضا المدرب مصطفى عويس لعمله مع الفئات العمرية الصغيرة بكرة السلة والمدرب خالد بركات مدرب فريق كرة السلة لما قدمه من جهد في سبيل تشكيل الفريق والمشاركة الناجحة .
|246882|
وتم تقديم ميداليات لفريق الزهرات وعددهن 15 لاعبة لتشجيعهن على المواصلة في التدريب والتحضير للمشاركة في الفعاليات القادمة والمستقبلية .
ومن ثم جاءت اللحظة النهائية بتكريم البطلات وهن سجى عبد الصمد جابر / نورمان ناصر ابو صبيح / حنان ناصر ابو صبيح / هاجر خالد تفاحة / سمر يوسف وزوز / نادية كريم ابو عطا / عبير جاسم الايوبي / هبة صقر ابو منديل / فريال يعقوب المالحي / سلمى وائل غيث / هزار طارق حجازي / رناد كمال قولاغاصي / ايمان عبد الرؤوف جابر .

وفي نهاية الحفل تقدم عريف الحفل بشكر الحضور على التواجد والتفاعل مع نشاطات النادي متمنيا للنادي المزيد من النجاح والتقدم والازدهار وتبادل الحضور الحديث والتقاط الصور التذكارية .
|246883||246884|