وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمري يتوعد بملاحقة سارقي التيار الكهربائي قضائياً

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 11:55 )
القدس -معا- نعت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم بمزيد من الحزن والأسى أحد موظفي الشركة نايف أبو شما (40) عاما من مخيم الجلزون والذي توفي مساء يوم أمس إثر حادث مؤسف أثناء تأديته لمهام عمله في قرية سلواد شرق رام الله.

وتوجهت كهرباء القدس ممثلة برئيس مجلس إدارتها يوسف الدجاني ومديرها العام المهندس هشام العمري وكافة الموظفين والعاملين بالشركة بخالص الحزن والأسى لأسرة الفقيد، إثر هذا الحادث المؤسف، الذي ألم بعائلة الفقيد.

وقال م. العمري إنه تم تشكيل لجنة تحقيق عليا لإجراء التحقيقات اللازمة والوقوف على حيثيات ما جرى مع الفقيد خلال تأديته لعمله و كشف الحقائق وملابسات الحادث. مؤكدا أن الشركة تحرص على الدوام على سلامة موظفيها وتوعيتهم بسبل التعامل مع الحالات الطارئة من خلال اتباع كافة الإجراءات التي تتعلق بالسلامة العامة أثناء العمل.

وطالب العمري فنيي وأطقم البلديات الذين يقومون بالعمل على شبكات الشركة فيما يخص إنارة الشوارع التوقف التام عن مثل هذه الأعمال لما قد تشكله من خطورة على سلامة موظفي الشركة، داعياً إياهم إلى التنسيق مع جهات الاختصاص في الشركة للقيام بهذه الأعمال.

كما توعد العمري بملاحقة سارقي التيار الكهربائي واتخاذ كافة الاجراءات القضائية بحقهم نظراً لما يشكلوه من خطر على سلامة المواطنين وموظفي الشركة لربطهم مباشرة من الشبكات بهدف سرقة التيار الكهربائي، مشيراً أن الشركة وأطقمها الفنية تعمل ليل نهار لخدمة أبناء شعبها.

وناشد العمري كافة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات التي تتعلق بالفقيد إحتراماً لعائلته، نافياً في الوقت ذاته صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام أن الموظف كان يعمل على إصلاح أسلاك الضغط العالي في منطقة رأس بركة بالقرية، وأنه صعدت به آلية من شركة الكهرباء على أحد الأعمدة، وتركته لأداء مهامه وذهبت للعمل في منطقة قريبة.