وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توفيق علي: نملك القدرة على الاستمرار بالمنافسة على اللقب

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 14:08 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد توفيق على حامي عرين فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص أنهم يملكون ثقة كبيرة في امكانياتهم وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات المتتالية للاستمرار في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين الفلسطيني .

جاءت اقوال على بعد ان قفز ترجي وادي النيص إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري جوال بعد أن فاز على ضيفه ثقافي طولكرم بهدفين نظيفين، ، في مباراة جمعتهما على استاد الخضر ضمن الجولة السابعة.

وأضاف: نأمل ان يكون الفوز الانطلاقة الحقيقية للفريق في الدوري، خاصة أن الفوز سيحرر اللاعبين من الضغوط النفسية التي يعيشونها بسبب تقلب النتائج، لهذا لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز في كل اللقاءات مع كامل احترامنا لجميع الفرق المنافسة .

واوضح الحارس الامين اننا لعبنا باسلوب محكم امام الثقافي ونجحنا في تحقيق فوز مهم اعطانا دفعة معنوية وثقة كبيرة والفريق استحق الانتصار كونه كان الاخطر والاكثر وصولا للمرمي و نتمنى استثمار الفوز إلى جانب استغلال الروح القتالية لتحقيق النتيجة التي تساعدنا لتصحيح مسارنا في المسابقة والبقاء بقوة في الصدارة .

واختتم حديثه بان اللاعبين يدخلون كل مباراة على حدة وليس امامهم سوى القتال طيلة التسعين دقيقة لحصد النقاط الثلاث مشيرا إلى أن الفريق وصل إلى جاهزية تكفل له تجاوز أي فريق مهما كانت قوته، مشيراً إلى أن اللاعبين بدورهم في قمة الجاهزية من كافة الجوانب النفسية والبدنية والفنية ومعنوياتهم عالية ولديهم رغبة قوية في تحقيق السعي للمنافسة باستمرار.