وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريس ديربي الخليل ابو بلال : النتائج تعكس مستوانا الحقيقي

نشر بتاريخ: 26/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 14:50 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد عاطف ابو بلال صانع العاب فريق الكرة في شباب الخليل وعريس ديربي الخليل الذي ال لمصلحة العميد الخليلي أن مباراة فريقه امام الاهلي كانت مواجهة قوية وصعبة لأن المنافس مطالب بالفوز وتصحيح وضعه في جدول ترتيب المحترفين ونجحنا في التعامل جيدا مع المباراة من حيث الادارة الفنية للجهاز الفني وتطبيقها من قبل اللاعبين معتبرا المهارات الفردية للاعبين والانسجام فيما بينهم بخلاف المساندة الجماهيرية من اسباب التفوق في الديربي وتحقيق انتصار كبير بخماسية مشيراً إلى أن النتائج التي حققتها فرقة العميد في الاسابيع الماضية تعكس حقيقة المستوى الذي نقدمه بدليل تحقيق نتائج إيجابية وانتصارات متتالية أمام الأندية التي واجهناها.

وأضاف: المنافس في الديربي كان فريق عنيد ويملك روحاً قتالية كبيرة وحماسا عاليا في اللعب ولا يستسلم بسهولة ويلعب إلى الدقائق الأخيرة رغبة في تغيير النتيجة الأمر الذي يتطلب من فرقة الشباب التجهيز الجيد والتعامل بذكاء مع مجريات اللقاء حتى نضمن الخروج بنتيجة إيجابية ومواصلة الانتصارات وهو ما تحقق بامتياز وبخماسية .

وأشار ابو بلال إلى أن العميد مطالب دوما بانتزاع ثلاث نقاط ثمينة حتى تحافظ على مركزنا في الصدارة ولا تتراجع في الترتيب في ظل التنافس الشديد على المراكز المتقدمة في دوري جوال للمحترفين .

وعن تعدد مفاتيح لعب الشباب الخليلي قال من مباراة إلى أخرى لدينا بعض مفاتيح اللعب الجديدة ولا نعتمد على لاعب بعينه في ظل تعدد المواهب لدينا والمهم ان يحقق الشباب هدفه ويحسم نقاط مبارياته مؤكدا دخول الفريق لاي مباراة بروح عالية وإصرار كبير على إكمال المسيرة الإيجابية وجمع ثلاث نقاط جديدة.

واهدي ابو بلال هدفيه في الديربي الي جماهير العميد الخليلي العامل الرئيسي في انتصاراتنا في الدوري وصاحبة الفضل فيما وصلنا اليه .