وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الافراج عن طاقم معا بعد احتجازهم لساعة في يعبد

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 14:51 )
جنين – معا - افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي عن طاقم شبكة معا (مراسلها رائد ابوبكر ومصورها بلال خمايسة) بالاضافة الى وفد من بلدية يعبد خلال احتجازهم لاكثر من ساعة داخل منزل المواطن عاطف ابو بكر المستولى عليه منذ ثلاثة ايام في بلدة يعبد.

وقال مراسلنا "كنا نقوم باعداد تقرير عن الاعتداءات المتكررة من قبل الاحتلال الاسرائيلي على بلدة يعبد اخرها تحطيم الدوريات لمركبات المواطنين والاستيلاء على منزل المواطن عاطف ابوبكر منذ ثلاثة ايام وخلال توجه الطاقم برفقة رئيس بلدية يعبد د.سامر ابوبكر وعضو البلدية محمد عدنان ابوبكر ورئيس نادي يعبد الرياضي محمد ابوبكر الى منزل المواطن عاطف ابوبكر والذي يعتلي منزله جيش الاحتلال منذ ثلاثة ايام تم منعهم في البداية من الاقتراب وتمكن الطاقم والوفد من دخول المنزل لكن عند الخروج هدد الجنود باطلاق القنابل الصوتية على الجميع".

واشار ان ضابط القوة التي تستولي على المنزل اخبر صاحب المنزل انه في حال خروج الصحفيين من المنزل سيلقي القنابل الصوتية عليهم، حيث قامت دوريتان بمحاصرة مركبة طاقم معا للتأكد من عدم التحرك من المنطقة.

واضاف ان الارتباط العسكري الفلسطيني بادارة المقدم خالد عبد العزيز ومدير العلاقات العامة خليل جاموس قام بتامين الخروج لطاقم معا ووفد البلدية بعد اكثر من ساعه من الاحتجاز داخل المنزل .