وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدنان جبور : فوز يطا على مركز جنين زلزال بقوة 5 درجات

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 17:35 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار :أكد الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي رجل الاعمال عدنان جبور أن فوز فرسان الجنوب على مركز جنين زلزال بقوة 5 درجات معتبراً ان هذا الفوز مصالحه بين فريق الفرسان وجماهيره الغفيرة بعد خسارته مع بيت لقيا.

واضاف جبور أن فرسان الجنوب حققوا فوزا ثميناً ومستحقاً على مركز جنين رافعاً رصيده الى 15 نقطة، وقدم التهاني والتبريكات الى الجماهير والى عشاق الفرسان والى أهالي مدينة يطا بمناسبة هذا الفوز الرائع، منوهاً الى أن هذا الفوز ازاح الضغط النفسي الذي كان متواجد لدى اللاعبين والإداريين والجماهير الرياضية، متمنياً أن تكون الانتصارات حليف الفرسان في كل لقاءاته.

وقدم جبور نصيحته للفريق قائلاً : "لا تتغيروا لإرضاء الجماهير ولا تتلونوا لنيل اعجابهم ولا تتبدلوا بسبب الفشل والهزائم ولا تتكبروا بسبب النجاح وكونوا واثقين من انفسكم وكونوا مخلصين لناديكم ولجماهيركم وضعوا نصب اعينكم الانجاز والانتصار وسيوفقكم المولى عز وجل".

وفي سياق ذاته اشاد جبور بأداء اللاعبين مبيناً أن الفريق ظهر بشكل جيد ومغاير عن مباراته مع بيت لقيا وكان واضحاً ذلك في المستطيل الاخضر، مشدداً على تضافر جهود اللاعبين والهيئة الإدارية والجهاز التدريبي والجمهور للتعاون المشترك من أجل مصلحة الفريق للوصول للهدف المنشود نحو الصعود لدوري المحترفين بإذن الله.