وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة الصيادلة

نشر بتاريخ: 27/10/2013 ( آخر تحديث: 27/10/2013 الساعة: 20:10 )
رام الله - معا - وقع بنك القدس اتفاقية تعاون مع نقابة الصيادلة، اليوم، في مقر النقابة في رام الله، لتقديم حزمة من التسهيلات في القروض الخاصة بالسكن، السيارات، القروض الشخصية، قروض لتعليم الأبناء، وتمويل شراء أجهزة حاسوب.

ووقع على الاتفاقية نائب مدير عام بنك القدس سميح صبيح، ونقيب الصيادلة د.فواز صيام، وذلك بحضور مساعد المدير العام للفروع والعمليات غسان قعدان ومدير المبيعات سعيد شبانة.

وتنص الاتفاقية على تقديم خدمات متعددة الصلة بالصيادلة المنتسبين للنقابة بكافة شرائحهم وتصنيفاتهم، هذا بالإضافة لحزمة من تسهيلات القروض الخاصة بقروض السكن، السيارات، القروض الشخصية، قروض لتعليم الأبناء، بالإضافة لتمويل شراء أجهزة حاسوب.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد توقيع اتفاقية مماثلة مع نقابة المهندسين، وفي خضم سلسلة من الاتفاقيات التي يعمل البنك على إبرامها مع النقابات المختلفة لخدمة أكبر عدد من القطاعات العاملة في فلسطين.

من جانبه، علق نائب المدير العام لبنك القدس على الاتفاقية قائلا: تعتبر هذه الاتفاقية مهمة لما فيها من مصالح مشتركة للبنك والنقابة على حد سواء، حيث تعتبر تتويج للقاءات متعددة بيننا، ونحن في بنك القدس نسعى لدعم كافة القطاعات المحلية لننهض سويا باقتصاد فلسطيني قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية، من خلال دعم كل الشرائح والقطاعات.

ورحب نقيب الصيادلة بالفكرة وشكر البنك على الاهتمام بالصيادلة بشكل عام والنقابة بشكل خاص وأضاف "تربطنا علاقة متميزة مع بنك القدس، بدأ من رعاية مؤتمر الصيادلة لهذا العام، إلى توقيع اتفاقية تعاون مع النقابة، حيث كان البنك دائما سباقا بدعم الصيادلة بشكل خاص، ونحن إذ نثمن هذه الخطوة نعدهم بمزيد من التواصل من خلال مكاتبنا الفرعية المنتشرة في أرجاء الوطن".