وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تقتحم جنين وتعتقل شابا

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 08:39 )
جنين - معا - اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد في جنين منتصف الليلة وشنت حملة مداهمات للبيوت اسفرت عن اعتقال شاب في العشرين من العمر .

وقال ناصر ابوبكر لمراسل معا في جنين ان قوة عسكرية داهمت منزله عند الساعه الرابعه من فجر اليوم واعتقلت نجله جهاد 20 عاما كما عبث الجنود في اثاث المنزل خلال عملية التفتيش .

واشار ناصر ان دوريتان برفقة عشرات الجنود من المشاه حاصروا المنزل وتعاملوا مع سكان المنزل بوحشية استجوبوا نجله قبل اقتياده الى جهة غير معلومة.

واضاف ان الاحتلال داهموا منزلين من ابناء عمومته وهما الشقيقان اشرف واحمد محمد ابوبكر.

واشارت مصادر محلية الى ان قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في منطقة الملول وسلمت بلاغات لمراجعة المخابرات الاسرائيلية لكن لم تعرف هوياتهم بعد.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة يعبد في المرة الاولى عند الساعه الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل من كافة مداخلها الرئيسية والفرعية وسط اطلاق صفارات الانذار والقاء وابل من القنابل الصوتية بشكل عشوائي على منازل المواطنين حيث جابت الدوريات شوارع البلدة بشكل استفزازي ادى الى اندلاع مواجهات في احياء مختلفة من البلدة منها احياء السلمي والمدارس والشمالي ووسط البلد حيث القى الشبان الحجارة والزجاجات الفارغه .

يشار الى ان ولليوم الرابع على التوالي تقتحم قوات الاحتلال البلدة وتمارس عملياتها الاستفزازية وتقوم بازعاج المواطنين باطلاق القنابل الصوتية كما وانها ولليوم الرابع على التوالي الاحتلال يستولي على منزل المواطن عاطف خليل ابوبكر في منطقة الملول في البلدة.