وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى الهمشري في صيدا يكرم طاقمه الطبي في اليوم العالمي للتمريض

نشر بتاريخ: 18/05/2007 ( آخر تحديث: 18/05/2007 الساعة: 12:32 )
لبنان -معا- نظم مستشفى الهمشري في صيدا حفل تكريم لطاقمه الطبي وممرضيه في اليوم العالمي للتمريض برعاية وحضور امين سر قيادة الساحة اللبنانية في منظمة التحرير الفلسطينية اللواء سلطان ابو العينين.

وحضر الحفل أمين سر منطقة صيدا لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الحاج خالد عارف, مسؤول الهلال الاحمر الفلسطيني في الجنوب الدكتور خليل فرماوي, مدير مستشفى الهمشري الدكتور دياب العوض وحشد من الاطباء والممرضيين المحتفى بهم .

وشكر باسم الممرضين مسؤول التمريض في مستشفى الهمشري احمد الصباح قيادة منظمة التحرير وحركة فتح ممثلة باللواء سلطان ابو العنيين وقيادة الهلال الاحمر الفلسطيني على هذه اللفتة الكريمة.

وقال مدير مستشفى الهمشري الدكتور دياب العوض:" ان قيادة منظمة التحرير ليست بعيدة عن الشعب الفلسطيني وخاصة في لبنان فهي ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها تخفف من معاناة هذا الشعب من خلال المساعدات الاجتماعية والصحية والطبية".

ولفت اللواء ابو العينين الى:" ان ما تقوم به منظمة التحرير الفلسطينية وتقدمه للشعب الفلسطيني وخاصة في لبنان هو ليس منة او صدقة وانما ما تحتمه مسؤولياتنا التاريخية كقيادة للحركة ولمنظمة التحرير".

واشار ابو العينين الى "ان ديون المستشفيات المترتبة على منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وصلت مليوني ومئتي الف دولار اميركي ورغم الظروف الاقتصادية والمتتالية الصعبة التي تمر بها المنظمة الا انها لم تتوقف يوما عن خدمة الشعب الفلسطيني وخاصة في قضايا الصحة والعلاج, هذه المبالغ المترتبة للمستشفيات لم يستفيد ابناء حركة فتح منها الا ما بنسبة "10%"".