وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطاته التوعوية

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 12:03 )
نابلس - معا - التقى المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلبة مركز التدريب المهني، وتحدث عن فن الالقاء كعلم وفن وممارسة وفصاحة اللسان وسلامة اللغة وطرق التقديم والشرح، كما تم مواصلة دورة الفوتوشوب لمنتسبي المركز.

وفي جانب آخر التقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي بضباط وافراد الارتباط العسكري وتحدث عن العقيدة العسكرية وتعريفها واهميتها في ضبط السلوك العسكري الفردي والجماعي ودورها في تعزيز الالتزام والانضباط والعمل بالاخلاق المثلى.

وحاضر ضباط التدريب في الدفاع المدني في نابلس لطلاب مدرسة الكندي، وتم الحديث عن علوم ومعارف وتطبيقات الدفاع المدني وطرق الوقاية من الكوارث والحوادث وكيفية التعامل بحالة حدوث زلزال.

ومن جهته التقى علاء ظاهر من مفوضية الشرطة في نابلس بطلاب مدرسة ابن الهيثم ، وتحدث عن ضرورة تعزيز ثقافة سيادة القانون على الجميع من خلال نشر الوعي القانوني والتعريف بفوائد تطبيق القانون بحيادية وشفافية مع مراعاة الجانب الانساني ومبادئ حقوق الانسان.

كما حاضر محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد من التوجيه السياسي لطالبات مدرسة رفيديا الاساسية، وتحدث عن تعزيز السلوكيات الايجابية وامتلاك الاخلاق والقيم الرفيعة والتميز في التعليم والابداع.