وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية بغزة تلتقي وفداً أسبانياً من مؤسسة أناديكم وتبحث معها التعاون

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 16:53 )
غزة -معا - استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمكتبها بمدينة غزة اليوم الاثنين وفداً من مؤسسة " أناديكم" والتي تضم أعضاء من جنسيات مختلفة من فنزويلا وأسبانيا وفرنسا.

ورحبت قيادة الجبهة بالوفد الضيف، مثمنين خطوتهم النبيلة بزيارة قطاع غزة في هذه الأوقات العصيبة التي يتعرض لها من حصار خانق واعتداءات متواصلة من الاحتلال الصهيوني.

وأبدى الوفد التضامني استعداده الكامل لدعم صمود الشعب الفلسطيني في القطاع بمختلف الأشكال حتى ينال حريته من الاحتلال الغاشم، معرباً عن قلقه حيال ممارسات الاحتلال في القطاع، من اعتداءات متواصلة على المزارعين خصوصاً في مثل هذه الأوقات التي ينتظرون فيها الأمطار لزارعة أراضيهم على الحدود، مؤكدين أنهم سيساندوا المزارعين بمختلف الأشكال الممكنة، وأنهم على استعداد لاستقدام عدد كبير من المتضامنين مع شعبنا لذلك الواجب، رغم أن الاحتلال دائماً ما يكون عائقاً أمام قدومهم بالإضافة إلى السياسة المتبعة من قبل سفاراتهم ضد قدومهم في هذه الأوقات.

وطالبت الجبهة المتضامنين الأجانب بتوجيه رسائل ضاغطة لحكوماتهم ومؤسسات حقوق الإنسان من أجل التوقف عن سياسة الكيل بمكيالين وازدواجية المعايير في تعاملها مع القضية الفلسطينية، معتبرة أن الصمت على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا مشاركة له في الجريمة.

وشددت الجبهة على ضرورة تعزيز سبل دعم قضيتنا الفلسطينية العادلة في كافة المحافل الدولية، معتبرة أن مهمة الوفود التضامنية التي تزور الأراضي الفلسطينية نقل صورة حقيقية لما يجري فيها للعالم أجمع، في ظل الماكينة الإعلامية الصهيونية الضخمة التي تحاول تشويه الحقائق والتغطية على جرائم الاحتلال وقلب الحقائق.

وأعربت الجبهة عن استعدادها للتعاون المشترك الكامل مع المؤسسة، مبدية استعدادها وجهوزيتها على المستوى الميداني للعمل معها بما يخدم أبناء شعبنا وقضيتنا الفلسطينية خاصة قطاع المزارعين وحمايتهم.