وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة لمدربي الجنوب باشراف الخبير الالماني جوخن فيغي

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 18:51 )
الخليل - معا - اعلام فرع الاتحاد بالجنوب : بحضور نائب رئيس فرع الاتحاد بالجنوب عبد المطلب الشريف وامين سر الفرع صالح السيد احمد ، و حسام الحسين من الاتحاد المركزي . اشرف الخبير الالماني الكروي جوخن فيغي على دورة خاصة لمدربي كرة القدم في منطقة الجنوب ، وذلك في مركز اسعاد الطفولة بالخليل اسعاد الطفولة .

ونظمت الدورة من الساعة الثانية عشرة حتى الرابعة يوم الاثنين بمشاركة عدد من المدربين العاملين ، من الذين سبق لهم المشاركة في دورات بي و سي الاسيوية .

وخلال الدورة قدم الخبير الالماني جوخن فيغي نفسه مستعرضا خبرته الطويلة 33 سنة منها 23 سنة في سلك الفيفا ، حيث عمل في عشرات الدول في مختلف القارات .

و تطرق السيد فيغي للسبل الكفيلة بالنهوض بكرة القدم الفلسطينية ، من خلال التنظيم والتدريب ، والاهتمام بفرق المراحل السنية ، مشيرا الى ان الاحتراف الفلسطيني سينجح فقط عندما تصبح للأندية فرق لمختلف المراحل السنية ، لا ان يبقى النادي مقتصرا على فريق للمستوى الاول .

وشرح الخبير الالماني مجموعة من التدريبات الهامة لتطوير الاداء ، مقدما توجيهاته للمدربين لتطوير عملهم ، ومستعرضا بعض الحالات الايجابية والسلبية ، التي مر بها في الملاعب العالمية والفلسطينية .