وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام: القطاع الخاص ركيزة لتعزيز ثبات الفلسطيني على أرضه

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 10:32 )
رام الله- معا - ثمنت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في فلسطين كركيزة أساسية لتمكين المواطن الفلسطيني وثباته على أرضه وتنمية المجتمع على كافة الأصعدة.

وأكدت غنام خلال جولتها ومحافظ محافظة الخليل كامل حميد ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية في فلسطين أحمد هاشم زغير اليوم بشركة رويال الصناعية التجارية في محافظة الخليل بأن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية، مشددة على ضرورة الوقوف بجانب المشاريع والاستثمارات الفلسطينية وتشجيعها لما تقدمه من خلق لفرص العمل واستثمار الطاقات والإبداعات الشبابية واعتبارها تجسيداً للمشروع الوطني الفلسطيني، الذي يسعى الإحتلال لتقزيمه واختزاله.

وأشارت غنام خلال اللقاء بأن الاستقلال السياسي لا يتحقق إلا بالوصول للاستقلال الاقتصادي الذي يسعى إليه كافة المستثمرين في فلسطين والرامي لإنشاء سوق فلسطيني مستقل يعكس للعالم أجمع الصورة المشرقة عن الواقع الفلسطيني.

وعبرت غنام عن فخرها بكافة المستثمرين الفلسطينيين وكافة الصروح الاقتصادية المقامة في فلسطين، مشيدة دورهم بالتخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق الموطن الفلسطيني في ظل ما يعانيه من ظروف صعبة في كافة مناحي الحياه، معربة عن أملها بانضمام كافة المستثمرين ورجال الأعمال إلى قائمة أصدقاء المحافظة التي تضم العديد من الشركات الفلسطينية، والتي تبقى على تواصل مع الأسر المحتاجة والمجتمع المحلي، مشيرة بأن المحافظة تلعب دور الوسيط بينهم بهدف خدمة الوطن والمواطن.

وكان في استقبال المحافظين والوفد المرافق رئيس مجلس إدارة الشركة الحاج نبيل الزغير ونائبه الحاج مازن الزغير ومدير العلاقات العامة بالشركة وعدد من كبار موظفي الشركة، وتم اصطحابهم بجولة في معرض المنتجات والأصناف ولوحة التشريفات ثم قاعة الثقافة والفنون حيث قدم أمامهم فيديو خاص عن الشركة، شاكرين قدومهم للشركة ومعبرين عن حالة التكامل بين القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية لخدمة المواطن الفلسطيني.