وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من طلبة مؤسسة "انجاز فلسطين" يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 11:39 )
قلقيلية - معا - التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود في مكتبه وفدا من طلبة المدارس المشاركين ضمن برنامج مؤسسة "انجاز فلسطين" من اجل طرح مبادرة طلابية حول النفايات الصلبة وتدويرها رافقهم المنسق محمد شريم من المؤسسة.

وقدم الطلبة لرئيس البلدية تصورا عن مبادرتهم حول النفايات الصلبة في المدارس تحت شعار " غير حياتك " والتي تهدف الى رفع ثقافة طلبة المدارس بموضوع النفايات الصلبة وتدويرها اضافة الى الاستفادة من هذه النفايات واعادة تدويرها وبيعها وتخصيص ريع مبيعاتها لدعم الطلبة الفقراء والمحتاجين وتنفيذ برامج في دعم التعليم ومحو الامية .

وشكر داود بداية مؤسسة انجاز على جهودها في دعم وتطوير الشباب الفلسطيني ورعاية مبادراته البناءة وتنميتها مضيفا ان تعزيز الافكار وتنميتها هو بداية الطريق للنجاح.

واشاد داود بهذه المبادرة الحضارية والاخلاقية والتي لا تكلف الكثير ولا تحتاج للكثير من الاستعدادات والتحضيرات مؤكدا دعم البلدية لها من خلال توفير المناسب من حاويات خاصة لتجميع وفرز النفايات في المدارس بالإضافة لأية ترتيبات يحتاجها المشروع معربا عن وقوف البلدية الدائم وراء كل المبادرات البناءة والتي تعكس روح وانتماء شبابنا تجاه ارضهم ووطنهم وبناء مجتمعهم.

وشكر منسق مؤسسة انجاز في المدينة محمد شريم بأسم الطلبة رئيس البلدية على حسن الاستقبال والدعم المستمر, مشيرا ان مؤسسة انجاز تعمل من خلال رؤيتها على تهيئة الشباب نحو المستقبل وتعزيز فرصهم الاقتصادية وتنمية مهاراتهم وخبراتهم العملية والعمل على تقليص الفجوة بين القطاعين التعليمي والعملي من خلال تشجيع المبادرات البناءة ودعمها.