وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: اجتماعا تحضيريا لأسبوع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 14:33 )
قلقيلية - معا - ناقش مجتمعون اليوم الخطوط العريضة لبرنامج أسبوع الشباب الفلسطيني الخاص بمحافظة قلقيلية الذي يبدأ يوم 11 المقبل جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ قلقيلية عقد في مكتب المحافظة بحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية وأعضاء اللجنة التحضيرية لأسبوع الشباب.

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح المرحوم رياض عامر مدير الشباب والرياضة الذي توفي قبل عدة أشهر، وثمن نائب المحافظ دور المؤسسات الشريكة أعضاء اللجنة الذين تميزوا العام الماضي بفعاليات المحافظة، مطالبا بإبراز خصوصية المحافظة التي تخوض تحدي وطني يومي مع الاحتلال .

وأكد نائب المحافظ على ضرورة الالتزام بالبرنامج المركزي لفعاليات المحافظة، مشيرا إلى ضرورة التأكيد على أن هذا اليوم هو يوم فلسطيني خالص مطالبا بإبراز الهوية الوطنية والثقافية للشعب الفلسطيني في هذا اليوم.

وطالب نائب المحافظ بضرورة إبراز الشكل الحضاري لمحافظة قلقيلية وإبراز كافة الشرائح في الفعاليات التي ستجري خلال الأسبوع ، منوها إلى ضرورة تظافر الجهود لإنجاح هذا الأسبوع.

وناقش الحضور خلال الاجتماع برنامج الفعاليات المقرر تنفيذه في محافظة قلقيلية حيث سيبدأ بمسيرة جماهيرية حاشدة تشارك فيها فعاليات المحافظة ، ويتركز اليوم الثاني بندوة ثقافية عن حياة الشهيد الخالد ياسر عرفات، ويتركز اليوم الثالث بنشاطات تطوعية لإعادة الاعتبار للعمل التطوعي، واليوم الرابع سيتركز على نشاطات رياضية تشارك بها الفعاليات الرياضية والأندية، واليوم الخامس سيكون مخصصا لإقامة احتفالية رفع العلم الفلسطيني على السارية الموجودة مدخل مدينة قلقيلية الشرقي.