وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي اهلي بلاطه البلد يستقبل مدير مكتب مؤسسة التعاون الدولي

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 20:03 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي عصام عزيز : استقبل نادي اهلي بلاطه البلد نجاد غنام مدير مكتب مؤسسة التعاون الدولي في منطقة الشمال و عدلي يعيش في زيارة الى مقر النادي وكان في استقبال الضيوف رامي اليعساوي رئيس نادي اهلي بلاطه و اعضاء الهيئة الاداريه للنادي وبعض من الشخصيات الاعتبارية في المنطقه .

وقام الضيوف بجولة في المرافق التابعه للنادي حيث قاموا بزيارة القاعة متعددة الاغراض التي تم تشطيبها مؤخرا كما وقام رئيس النادي بعرض بعض المشاريع التي تم تنفيذها وبعض المشاريع التي سيتم تنفيذها في المستقبل .

ومن جانبه شكر " غنام " نادي اهلي بلاطة على هذا الاستقبال وقال ان هناك بعض المشاريع التي ستنفذها مؤسسة التعاون في نادي اهلي بلاطه بالتعاون مع ادارة النادي في المستقبل القريب ، وأضاف ان مثل هذه المشاريع تعتبر من اهداف مؤسسة التعاون لدعم مثل هذه الاندية لكي ترتقي في مستواها الرياضي والاجتماعي الذي بدوره يساهم في خدمة المجتمع المحلي بشكل افضل .

وصرح عدلي يعيش ان نادي اهلي بلاطة ارتقى الى مستوى مؤسساتي بفضل ادارته الحاليه والإدارات السابقه التي كانت تسعى الى الارتقاء بمستوى النادي وحث جميع الاندية ان تخطو مثل هذه الخطوات .

وفي نهاية هذه الزيارة شكر رئيس النادي كل من نجاد غنام و عدلي يعيش على هذه الزيارة.