وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بئر السبع- سيدة تسير 25 كم هربا من ضرب زوجها

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 15:02 )
بئر السبع - خاص معا - مشت امرأة بدوية في العشرينات من عمرها 25 كم من مضارب عشيرتها وحتى نقطة شرطة "يروحام" الاسرائيلية في الجنوب، هربا من زوجها.

وكان رجال شرطة "يروحام" الذين حضروا صباحا إلى نقطة الشرطة وجدوا الشابة نائمة على مقعد أمام نقطة الشرطة، وقاموا بإيقاظها وإدخالها إلى محطة الشرطة.

وروت الشابة، التي كانت تعاني من كدمات في جميع أجزاء جسمها، أنها تعرضت لاعتداء من قبل زوجها، وتم حبسها في غرفة حتى حضور والدها لضربها، واستغلت نومهم وهربت من البيت سائرة على الأقدام، ولم تهدأ حتى رأت نقطة الشرطة في البلدة الجنوبية.

وقد تم نقل المرأة إلى محطة شرطة "العياروت-البلدات" في مفرق السقاطي ("شوكت") وهناك قالت الشابة إنّ زوجها رآها وهي تتحدث في غرفة "الدردشة" عبر هاتفها النقال، فسألها مع من تتحدث فأجابته مع بناتها، فسارع إلى مهاجمتها بسكين ومن ثم بواسطة كابل كهرباء، حيث قام بجلدها حتى فقدت وعيها.

وأضافت المرأة أن شقيقها الذي حضر إلى البيت نتيجة الصراخ قام هو الآخر بالاعتداء عليها بالضرب، ومن ثم حبسها في الغرفة "حتى يأتي والدي ليضربك".

وقد انتظرت المرأة الشابة حتى نام شقيقها ولاذت بالفرار على الأقدام مسافة نحو 25 كم حتى وصلت إلى نقطة الشرطة.

وفي نهاية التحقيق في شرطة "البلدات"، اتضح أن الزوج كان يجب أن يكون رهن الحبس المنزلي، تم مطلع الأسبوع تقديم لائحة إتهام ضد الزوج (26 عاما)، بتهمة الاعتداء بالضرب المبرح على زوجته ما أدى إلى إصابتها بجراح.