وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات مسح الاندية قي محافظة قلقيلية بنجاح تام

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 17:39 )
طوباس- معا - رائد جعايصة : تتواصل بمحافظة قلققيلة وبنجاح تام فعاليات مسح الاندية الرياضية والشبابية وفق المعايير الوطنية للاسبوع الثالث على التوالي والتي ينفدها المجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الشمال .، وجرى مسح ما نسبته 70% من اجمالي اندية المحافظة ، واستهدف المشروع خلال الفترة الاخيرى اندية ( اماتين وحجة وجينصافوط وحبلة وجمعية بناء والتطوير في مدينة قلقيلية ، ولاقت الحملة تجاوبا واضحا من الاندية المستهدفة وتفاعلا من خلال المشاركة الفاعلة في تبعئة الاستمارة الخاصة وتشمل على الفئات الشابة والمجتمع المحلي وطاقم الادارة واستمارة الملاحظة التي تعبأ من قبل محكم المشروع.

والجدير علمه بان المشروع يدار مباشرة من قبل طاقم متخصص من مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة ( مجلس الشمال ) وبمتابعة حثيثة ومتواصلة لسير المشروع من قبل غسان قبها مدير عام المركز مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الشمال .

وافاد باهر غنايم من طاقم المسح الميداني بان موضوعات المسح تتناول في مجملها مؤشرات عديدة حول سير عمل الاندية والمراكز الشبابية والجمعيات وتناول لتفاصيل الدقيقة لمبنى النادي ومستلزماته اضافة الى وجهة نظر المجتمع المحلي حول مؤسسة النادي ودورها في المجتمع المحلي ووجهة نظر الفئات الشابة التي تعمل في المؤسسة وفعالياتها على مدار العام .

بدوره قدم هاشم عامر من فريق المسح الميداني شكره وتقديره للاندية الرياضية والمؤسسات الشبابية والجمعيات في محافظة قلقيلية على تعاونها وعملها مع طاقم المسح وتجاوبها مع توجهات المجلس الاعلى للشباب والرياضة لانجاح عمل المشروع والخروج به بصورة حضارية وعلمية متكاملة.
ويقود المسح الميداني في محافظة قلقيلية كلا من هاشم عامر وباهر غنايم من المجلس الاعلى للشباب والرياضة في مجلس الشمال –الفارعة.