وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ميسرة البواب : مواجهة المتصدر تحدد مدي دخولنا المربع الذهبي

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 20:48 )
غزة _معا_كامل غريب : يسعى فريق هلال غزة إلى الفوز وزيادة الحصيلة 3 نقاط على حساب فريق اتحاد خان يونس المتصدر في المباراة التي يستضيفها ملعب المدينة الرياضية بخان يونس الجمعة في افتتاح الاسبوع التاسع من عمر دوري جوال الغزي .

أكد نجم خط دفاع الهلال الغزي ميسرة البواب أن مباراة الفريق مع اتحاد خان يونس صعبة ولكنها شائقة ومن المباريات التي يتمنى أي فريق كبير وجهاز فني أن يواجه الفريق المتصدر ويملك مجموعة ممتازة من اللاعبين .

وقال اتصور أن هذا سيعطينا الدافع القوي للعب بشكل مميز وبأداء عالٍ في الجانبين الدفاعي والهجومي للفوز بالمباراة ونقاطها الثلاث لاسيما اننا خارجون من فوز ثمين امام اتحاد الشجاعية .

واوضح البواب نعلم ان البرتقالي صاحب دفاع قوي ولديه في الوقت نفسه لاعبون هدافون لديهم النزعة الهجومية ولكن لدينا الثقة الكبيرة في لاعبينا لتقديم الأداء المطلوب على ضوء طريقة اللعب مع التركيز طول ال90 دقيقة وحتى النهاية .

وشدد البواب على ضرورة استثمار زملاءه كل فرصة أمام المرمى حتى يحقق الهلال الفوز بالمباراة والنقاط الثلاث المهمة والتقدم اكثر على اللائحة التي تضعه بالمربع الذهبي .

وختم البواب حديثه متمنيا يقدم مستوى جيداً يسهم فى تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، وأكد أن الفوز على الفريق المتصدر سيكون بالنسبة إلى للهلال دعماً معنوياً وخطوة مهمة للأمام و لابد من استغلالها بشكل جيد وإثبات الوجود بما يخدم الفريق ويحقق طموحاته .