وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الاولي : 5 لقاءات من اجل وضوح الرؤية وتحسين الصورة

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 20:47 )
غزة _معا _كامل غريب : تستعد ملاعبنا الغزية لاستضافة فصل جديد من فصول الإثارة والندية وجولة قوية من جولات دوري الدرجة الاولي الغزي خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين من خلال 5 مباريات هامة وقوية تلعب دوراً كبيراً في تحديد ملامح الصراع بين جميع أندية دوري الاولي سواء في القمة أو القاع أو حتى في منطقة الوسط.

ومن المنتظر أن تكشف لنا هذه الجولة الكثير من الغموض في تلك المسابقة باعتبار أنها توضح لنا العديد من معالم الفرق المتبارية في هذه المباريات وخاصة أن كل فريق يبحث عن أفضل نتائج له في الدور الأول حتى يساعده ذلك في الوص ول إلى هدفه من المنافسات في ختام مسابقة الدوري.
وبشكل عام تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم بلهفة كبيرة وقلق أشد انطلاقة من منافسات الجولة التاسعة من التي تبدأ السبت .

وإذا كانت الجولات الماضية شهدت صراعاً شرساً بين جميع الفرق وتكشفت فيها جميع الأوراق واشتعلت فيها المنافسات فإن الجولة التاسعة التي تنطلق مساء الجمعة من الممكن أن نطلق عليها جولة اكتمال الصورة أو وضوح الرؤية باعتبار أن النتيجة الإيجابية في هذه الجولة تحديداً سيكون لها مفعول السحر لدى اللاعبين والجماهير.

وبين طموح التشبث بالنتائج الإيجابية وأمل الهروب سريعاً من مسلسل النتائج السلبية تدور فعاليات تلك الجولة من خلال 5 مباريات تم تقسيمها على يومين ويضم اليوم الأول الجمعة ثلاث مباريات تجمع ستة فرق كل فريق منها لديه طموحات خاصة وآمال محددة تدفع لاعبيه لبذل أقصى ما لديهم من جهد وعرق بحثاً عن حصد كل النقاط.

مباراتا الافتتاح في هذه الجولة يشهدهما الجمعة حيث تجمع الأولى بين بيت لاهيا والزيتون على ملعب بيت لاهيا وهدف الدخول بالمنافسة كلاالفريقين فالزيتون لديه 14 نقاطة وبيت لاهيا 10 وفي نفس التوقيت يصطدم فريق بيت حانون الاهلي بشريكه في المؤخرة وهو فريق خدمات جباليا في لقاء يطلق عليه الفوز هو طوق النجاة من شبح الهبوط .

اما لقاء القمة يوم الجمعة فهو لقاء البحث عن الصدارة بين خدمات خان يونس صاحب ال 19 نقطة والذي يتصدر وحيدا وملاحقه الاول خدمات المغازي صاحب ال15 ناقطة على ملعب خان يونس فكل منهما ينشد الفوز من اجل تامين نفسه وتعزيز حظوظه اكثر بالتاهل .

وتتواصل المنافسات مساء السبت بلقاءين يجمع على ملعب رفح القادسية صاحب الثمان نقاط وجمعية الصلاح صاحب ال11 نقطة بينما يلتقي اهلي النصيرات وخدمات البرجي على ملعب المدينة الرياضية في نفس التوقيت فالاهلي يبحث عن النجاة من المؤخرة والبريج يسعي للعودة الي سكة الانتصارات والمنافسة على التاهل .