وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنيم يعد باعادة تأهيل الطرق الرابطة بين قرى الاتحاد والقرى المجاورة

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 19:34 )
رام الله - معا- بحث وزير الاشغال ماهر غنيم، مع رئيس بلدية الاتحاد (بيتللو ، جمالا، دير عمار) هشام راشد بزار، اهم المشاكل وابرز التحديات التي تواجه البلدية وخصوصا الطرق الرابطة بين منطقة البلدية والقرى المجاورة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الوزير غنيم على رأس وفد من الوزارة لبلدية الاتحاد، وكان في استقبالهم رئيس البلدية هشام بزار واعضاء المجلس ومجموعة من وجهاء منطقة الاتحاد.

ووعد الوزير غنيم انه سيعمل على ايلاء شبكة الطرق الداخلية والرابطة بين منطقة البلدية والقرى المجاورة اهمية واولوية في اعادة تأهيلها وبخاصة الطريق الرباط بين قرية بيتللو بقرية كوبر والطريق الرابط بين قرية جمالا وقرية شبتين والعمل على تعبيدها، مؤكدا دعمه للبلدية من خلال ادراج مشاريع بنيتها التحتية ضمن الاولويات.

واكد الوزير غنيم على اهمية هذه الطرق ومدى اهتمامه بالمنطقة وضرورة دعمها من خلال العمل على انجاز المشاريع اللازمة ومدى اهمية هذه المشاريع في دعم البلديه والمواطن لتعزيز ثباته وارتباطه بارضه.

من جهته اطلع رئيس البلدية بزار الوزير والوفد المرافق على اوضاع قرى البلدية والظروف التي تمر بها والتحديات التي تتعرض لها، مشددا على اهمية تأمين كافة الخدمات للمواطن والتي من شأنها تعزيز ثقته بالبلدية والحكم المحلي.

ووضع بزار الوزير غنيم في صورة اهم المشاكل التي تعاني منها البلدية مثل مشاريع البنية التحتية وشبكة المياه والشوارع وانارتها، مؤكدا ان تأمين مثل هذه المشاريع تعمل على تدعيم ثقة المواطن بالبلدية، فيما أعرب وجهاء منطقة الاتحاد عن ارتياحهم لما تلمسوه من اهتمام الوزير غنيم بالمنطقة واحتياجاتها.