وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا يبحث مع نيابة جنوب الخليل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 20:19 )
الخليل - معا - بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الاربعاء في مكتبه بدار البلدية، مع رئيس نيابة جنوب الخليل علاء التميمي ووكيل النيابة خضر الطوباسي، التعاون المشترك بين البلدية والنيابة وتعزيز هيبة القانون في مدينة يطا.

وذلك بحضور مدير شرطة يطا الرائد ناصر صبارنة، وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

وبدوره أكد مخامرة على جهود رئيس النيابة والعاملين فيها في التعاون مع قضايا البلدية وعلى وجه الخصوص متابعة ملفات المواطنين في مختلف المجالات، مشيداً بجهودهم المتعاونة مع البلدية وحسن استجابة النيابة لطلب البلدية ضمن منظومة التعاون المشترك للمحافظة على المصلحة العامة وتقديم الامن والامان للمواطنين.

من جانبه شكر التميمي رئيس البلدية مؤكداً بأن النيابة تسير مع البلدية جنباً إلى جنب في جهودها الرامية الى تحقيق افضل الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى ان هذه الزيارة تعتبر الثانية لمبنى البلدية بهدف تعزيز التعاون.

وعقب ذلك اصطحب مخامرة "التميمي والطوباسي" في جولة استطلاعية على البناية المراد تدشينها لصالح محكمة صلح يطا.

وفي سياق منفصل قامت طواقم البلدية بالتعاون مع شرطة يطا بإزالة التعديات على احد الشوارع الفرعية من خلال تنفيذ قرار المحكمة على أحد تجار الخردة جراء تعديه على الشارع والأرصفة التي تحد من حرية الحركة للمواطنين والأطفال، كما وقامت الطواقم بجولة على بعض تجار الخردة المتعدين على الشوارع.

وتقدم رئيس البلدية من مدير شرطة محافظة الخليل المقدم عبد اللطيف القدومي بالشكر والتقدير على تعاونه المتواصل وجهوده المبذولة في تسهيل مهام البلدية من خلال مدير وضباط وأفراد مركز شرطة يطا.