وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية طولكرم يبحث والإتحاد العام لذوي الإعاقة التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 11:41 )
طولكرم -معا - استقبل إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم وفد من الإتحاد العام لذوي الإعاقة وذلك لبحث التعاون المشترك ومناقشة عدد من المطالب والإحتياجات الخاصة بالإتحاد والتي تخدم ذوي الإعاقة وتوفر الخدمات الخاصة لهم.

وأكد رئيس البلدية حرصه على تلبية مطالب واحتياجات ذوي الإعاقة والتي تساعد على دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتوفير كافة الخدمات الخاصة لهم مشيرا إلى متابعته مع الدوائر ذات العلاقة من أجل تأهيل الأرصفة ومفارق الطرق لخدمة كافة المعاقين والتسهيل عليهم لا سيما في الطرق التي يتم تأهيلها .

وأوضح أن بلدية طولكرم ملتزمة بواجبها ومسؤوليتها تجاه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتأمين الدعم والمساندة لهم وتوفير البيئة المناسية لإستيعابهم ومساندتهم، متطرقا إلى مشروع إنشاء مقرين تابعين لجمعيتي قاقون الخيرية "مدرسة الصم والبكم" والمكفوفين بطولكرم, بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم لجمعية التوحد. مؤكدا سعي البلدية إلى ايجاد مقر عام لإتحاد المعاقين يشمل كافة الخدمات والمرافق الخاصة لهم

من جهته، شكر رائد طياح من الإتحاد العام للمعاقين رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على الجهود المبذولة لخدمة ذوي الإعاقة وتوفير كافة الدعم اللازم لهم مشيدا بعلاقات التعاون المشتركة بين الجانبين, مؤكدا ضرورة تأهيل الشوارع والأرصفة بما يخدم ذوي الإعاقة .