وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي يقدم التهاني للاسرى المحررين

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 11:48 )
الخليل -معا- قدم عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح التهنئة للاسير المحرر ناجح مقبل من مخيم العروب الذي امضى 24 عاما خلف قضبان الاحتلال وللاسيرين زياد ومصطفى غنيمات من صوريف اللذين امضيا اكثر من 25 عاما في سجون الاحتلال.

وقال زكي ان إفراج الاحتلال الاسرائيلي عن الدفعة الثانية من الاسرى القدامى هي خطوة على طريق تحرير جميع اسرانا من سجون الاحتلال وهو انتصار للقيادة والرئيس محمود عباس.

واضاف زكي ان هؤلاء الاسرى اعيد انبعاثهم الى الحياة من جديد وقد امضوا سنوات طويلة في الاسر وذاقوا عذابات السجان.

وقال زكي ان قضية الاسرى هي قضية الفلسطينيين جميعا وتشكل هما وطنيا للقيادة والشعب وان الافراج عن جميع اسرانا البواسل يمثل القضية الاولى لنا .

واكد زكي ان كل محاولات الاحتلال لاستخدام قضية الاسرى ورقة للمساومة والابتزاز السياسي ستفشل بفضل ارادة وصمود اسرانا البواسل.

واشار زكي الى ان لجوء الاحتلال الى استثناء اسرى القدس وأراضي 48 من الدفعتين الاولى والثانية هو محاولة للتغطية على فشله في فرض معاييره الظالمة التي ينتهجها في الافراج عن الاسرى.

واكد عباس زكي ان حرية الاسرى هي حرية لفلسطين وشعبها وكل احرار العالم وان شعبنا لن ينسى اسراه وسيواصل نضاله الوطني من اجل تحريرهم وان الافراج عن هؤلاء الاحرار هو انجاز وطني كبير.

واشاد زكي بنضالات الاسرى الابطال الذين لم يكسر الاحتلال ارادتهم ومبادئهم الوطنية الراسخة.