وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفراء جوجل ينظمون لقاء تعريفيا لطلبة جامعة فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 12:50 )
طولكرم- معا- نظم سفراء Google لقاء تعريفيا وتثقيفيا حول شركة جوجل ومنتجاتها على مسرح الشهيد ياسر عرفات في جامعة فلسطين التقنية خضوري، بحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وحشد كبير من طلبة الجامعة امتلأت بهم مدرجات المسرح و رؤساء الأقسام المشرفين على استضافة سفراء جوجل وطلبة الأقسام الهندسية والتكنولوجية في الجامعة.

وفي البداية، ألقى الدكتور احمد الرمحي النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة الذي رحب بالقائمين والممولين للحدث مشيدا بتنظيم هذا اللقاء لطلبة الجامعة من خلال برنامج سفراء Google.

والذي يعني انتشار عالمي لجامعة فلسطين التقنية خضوري، وأن سياسة الجامعة تدعم هذه المشاريع التي تهدف لصقل مهارات الطلبة الشخصية.
وأضاف الرمحي أن الجامعة تشجع هذه الأنشطة اللامنهجية، خصوصا وأنها ترتبط بمستقبل واعد للطلبة في مجال سوق العمل.

وقال مدير مركز المناهل التكنولوجي باسل كتانة انه رعاية المركز لبرنامج سفراء Google يأتي كدعم وتعزيز للطلبة، ولاسيما وأن اللقاء الترحيبي شمل على فقرات تكنولوجية تتعامل مع تطبيقات تكنولوجية يوفرها المركز Google Driver ، Google Search ،Google Quiz وأعرب كتانة عن استعداد المركز في تقديم الخدمات التكنولوجية للطلبة للاستفادة منها في المجال التعليمي.

براء جلاد سفيرة جوجل في جامعة فلسطين التقنية- خضوري وإحدى المشاركات في مشروع شركة Google اوضحت ان برنامج الشركة يساعد الطلاب على استخدام منتجات وتطبيقات الشركة لتسهيل العملية التعليمية.

الطلبة المشاركون في اللقاء أبدو إعجابهم بفكرة المشروع الذي يهدف لتعميق الطلبة في استخدام الشبكة العنكبوتية بما يتوافق مع المقررات المنهجية في الجامعة.

كما تخلل الحفل بعض من الفقرات التعليمية والترفيهية والألعاب أضافت رونق خاص على الحفل.