وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تنظم بطولة الإناث في سباق الضاحية

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 18:52 )
جنين – معا - نظمت مديرية التربية والتعليم/ قباطية اليوم بطولة الإناث في سباق الضاحية للمرحلتين الأساسية الدنيا للصفوف من الأول إلى الصف السادس الأساسي لمسافة 2 كم، والمرحلة العليا للصفوف من السابع إلى التاسع الأساسي لمسافة 3كم. وشملت المسابقة جميع مدارس الإناث في المديرية، وانطلقت المشاركات في السباق من شارع مسلية باتجاه مدرسة بنات الزبابدة الثانوية.

من جهته نقل وقال رئيس قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في قباطية نهدي نشاطنا هذا ونجاحنا للشهيد الذي روى دمه أرض قباطية الطهور أحمد طزازعة، وإذ نهنئ أنفسنا بتنظيم هذا النشاط نهنئ الفائزات فيه، ونتمنى نجاحات أخرى في السياق التربوي سواء العلمي أم الرياضي.

والفائزات على النحو التالي

المرحلة الأساسية الدنيا فازت بها الطالبات: فاطمة داهود من مدرسة بنات جبع الأساسية في المركز الأول، وحلا بلال من مدرسة بنات جبع الأساسية في المركز الثاني، بينما فاز في المركز الثالث سنا مأمون من بنات عنزا الثانوية، وجولي راسم من ينات فحمة الثانوية في المركز الرابع.

وفي المرحلة الأساسية العليا فازت كل من: في المركز الأول أسيل هشام من بنات مركة الثانوية، وجاء في المركز الثاني نارة كمال من بنات الفندقومية الثانوية، وفي المركز الثالث سماح هشام من بنات عجة الثانوية، وفي المركز الرابع أسيل خالد من بنات عجة الثانوية.
حضر حفل التكريم مشرف النشاط الرياضي محمد غنام، وعمر عبد الرحمن رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية.