وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون : الأهلي الفلسطيني يسعي للهروب من القاع

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 19:15 )
غزة – معا :يلتقي فريق الأهلي الفلسطيني و الجمعية الإسلامية في الأسبوع التاسع من الدوري الفلسطيني لكرة القدم في دربي لا يقبل القسمة على اثنين , استطاع فريق الأهلي الفلسطيني الخروج بنقطة ثمينة من أمام خدمات الشاطئ بعد التعادل الايجابي بهدف لكل فريق , وفريق الجمعية الإسلامية يريد أن يواصل سلسلة الانتصارات بعد الفوز الكاسح على خدمات النصيرات بهدفين دون رد في الأسبوع الثامن من الدوري الفلسطيني لكرة القدم .

و لقد صرح إبراهيم المدهون أحد الكوادر الرياضية بالنادي الأهلي الفلسطيني بان المباراة صعبة و مهمة في الوقت نفسه لتحديد مستقبل الفريق من الابتعاد قلي? عن منطقة الخطر ,و على لاعبي الأهلي السعي و التركيز من أجل الفوز و حصد النقاط ثلاثة للبقاء في الدوري الممتاز و أن أي نتيجة غير الفوز ستجعل الفريق مهدد بالهبوط.

و على الفريق أتباع الأسلوب الهجومي في جميع اللقاءات لان التعادل أو الهزيمة ليست في صالح الأهلي بأي حال من الأحوال .و نصيحتي للفريق التركيز و حسم النتيجة مبكراً , للخروج من قاع لائحة الدوري .

كون فريق الجمعية الإسلامية يمتلك العديد من مفاتيح الفوز و جميع خطوطه متكاملة , وفي مقدمتهم اللاعب المشاكس و القناص إسماعيل أبو دان و حيث كان أبو دان كلمة السر في فوز فريقه في آخر مباراة أمام خدمات النصيرات.