وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الجماهير الهلالية تدعو إلى الإلتفاف حول القلعة المقدسية

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 20:53 )
القدس - معا - الدائرة الاعلاميه للهلال- في خضم الحراك القوي الذي تشهده أروقة نادي هلال القدس ، إنتظاراً للإعلان الإداري المرتقب والذي سيعلنه رئيس النادي د. باسم أبو عصب ، وبشأن القرارات الحاسمة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول ، دعت رابطة الجماهير أبناء النادي ومناصريه إلى توحيد جهودهم بإتجاه المصلحة العليا لهلال القدس ، والإلتفاف حول القرارات التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المرتقبة .

وأكدت الرابطة على أن النادي بحاجة إلى جهود جميع أبنائه ، وأنه وفي هذا الوقت المهم بالذات ، وفي إنتظار دعم الرؤية التي خطها رئيس النادي ، والتي أصبحت في طور التأسيس الحقيقي لهلال قوي وكبير ، فإن الكل مدعو إلى التجرد والسعي إلى تحقيق الغايات القصوى لهذه المؤسسة العريقة .

كما بينت الرابطة على الحاجة إلى تأسيس لجان داعمة وقوية ، لتسهيل المهمات العديدة للنشاطات القادمة ، والأنشطة الأخرى المزمع إنشائها ، أو إعادة تفعيلها ، ولإطلاق الطاقات الهلالية الكامنة في شتى المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية .

وأكدت الرابطة على أنها ستعمل وبكل ما اوتيت من قوة على تعزيز المنهجية المرسومة من قبل د.باسم أبو عصب وأعضاء إدارته ، بما فيه من مصلحة كبيرة لمستقبل الهلال ، والتي تتمثل بمأسسة هلال القدس ، وتحويلها إلى مؤسسة رياضية شاملة تعنى بأبناء وناشئي الهلال والقدس ، وتقوم بالإستثمار بهم ، وتوجيه الأنظار نحوهم ، كهدف إستراتيجي لرؤية الإدارة الجديدة ، وهذه الأهداف هي الغايات التي يحلم بها منتسبي ومؤازري الأندية جمعاء .
وتمنت الرابطة كل التوفيق لرئيس النادي ولإدارته المرتقبة ، وأكدوا على ثقتهم الكبيرة وسعادتهم برئاسته للقلعة الهلالية.