وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرمثا والفيصلي والبقعة والشيخ حسين إلى دور الثمانية من كأس الأردن

نشر بتاريخ: 01/11/2013 ( آخر تحديث: 01/11/2013 الساعة: 18:35 )
بيت لحم - معا - تأهلت فرق الرمثا والفيصلي والبقعة والشيخ حسين الى دور الثمانية من بطولة كأس الأردن "المناصير" لكرة القدم وذلك بعدما خاضت – الخميس- مباريات الاياب من دور ال 16 من البطولةالتي تخوضها فرق المحترفين بدون مشاركة لاعبي المنتخب.

فقد نجح الرمثا في الزفير الأخير من الفوز على اليرموك 1/0 في المباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله

وسجل هدف الرمثا والمباراة الوحيد رامي سمارة فيما كانت مباراة الذهاب بينهما انتهت بالتعادل السلبي على ستاد الحسن.

وسجل البقعة اعلى نتيجة بفوزه على الاهلي 5-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب البتراء.

وسجل الاهداف كل من حاتم عوني (2) ويزن شاتي ومحمد الرفاعي وحسين اسعد وسجل للاهلي تامر صوبر، وكان القبقعه فاز ذهاباً 1-0 على ستاد الملك عبدالله.

وتفوق الفيصلي على بلعما 2-1 في المباراة التي اقيمت على ستاد عمان .

وسجل الاهداف كل من خلدون الخوالدة وعبدالله العطار وللخاسر حسام فياض، بعد ان كان الفيصلي فاز ذهابا ايضا 3-2 على ستاد الامير محمد.

واجتاز الشيخ حسين الجليل 2-0 على ستاد الحسن بامضاء نهار شديفات واسراء حموية، وانتهت ذات المواجهة ذهابا 3-1 لصالح الشيخ حسين على ملعب بلدية اربد.

وسيلتحق ثلاثة فرق أخرى اليوم – الجمعه - الى الدور ربع النهائي عندما تقام لقاءات تجمع شباب الأردن وسحاب عند الرابعة عصرا على ستاد البترا بعد أن انتهت نتيجة الذهاب الى التعادل السلبي على ستاد الملك عبدالله، وبنفس التوقيت يستقبل ملعب الأمير فيصل بالكرك مباراة ذات راس حامل اللقب والسلط وذهاباً تعادلا 2-2 على ملعب الأمير حسين بالسلط.

ويكتمل غدا- السبت - عقد دور الثمانية بلقاء الوحدات واتحاد الزرقاء عند السادسة والنصف على ستاد الأمير محمد، وفاز الوحدات ذهابا 1-0 على ستاد الملك عبدالله.