وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحفيين تشيد بخصوصية العلاقة مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

نشر بتاريخ: 02/11/2013 ( آخر تحديث: 02/11/2013 الساعة: 15:18 )
اريحا - معا - الناطق الاعلامي : ثمن مجلس ادارة رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينين جهود الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وسعية للنهوض بالاعلام الرياضي العربي ، ممثلا برئيس ادارة الاتحاد الاستاذ محمد جميل عبد القادر وكافة الزملاء ، والذين يخصون فلسطين واعلاميوها براعية خاصة والحرص على تواجدهم في كافة الاجتماعات والندوات واللقاءات والدورات التي ينظمها الاتحاد في الاقطار العربية .

وقال امين سر رابطة الصحفيين الرياضيين فتحي براهمة بان العلاقة التي تربط رابطة الصحفيين الرياضييين والاتحاد العربي للصحافة الرياضيية هي علاقة تكامل وتعاون مثمر ليس لان رابطة الصحفيين الرياضيين عضوا فاعلا في الاتحاد بل انما لاسم فلسطين الذي يحرص الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على رفعة في كل المحافل الاعلامية العربية والاسيوية والدولية .

واوضح براهمة بان وفد من الزملاء الاعلاميين مثل فلسطين في دورة دور الاعلام في تشجيع الاستثمار والتسويق الرياضي التي عقدت مؤخرا في غمان ضم كلا من الزملاء محمد اللحام عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي عضو مجلس ادارة الرابطة والزميلين نادر سليمان وخليل الرواشدة الى جانب مشاركة الزميل بلال ابو الريش ممثلا لاعلام اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

واثنى براهمة على المشاركة المميزة للزملاء الاعلاميين والذين كانوا سفراء مميزين بمشاركاتهم وتفاعلهم مع زملائهم المشاركين في الدورة .

ونوة براهمة الى ان باب استقبال طلبات الحصول على بطاقة عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ما زال مفتوحا امام الزملاء ممن لم يستوفوا وثائقهم الشخصية .

واشار براهمة الى ان مجلس الرابطة سينعقد الاسبوع القادم لبحث جملة من القضايا ابرزها تسمية احد الزملاء لتمثيل فلسطين في عيد الاعلاميين العرب والذي سيقام في الامارات العربية في شهر كانون اول القادم .