وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استئناف الدراسة بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة اليوم

نشر بتاريخ: 20/05/2007 ( آخر تحديث: 20/05/2007 الساعة: 02:02 )
غزة -معا- أعلن عميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة د.موسى حلس عن استئناف الدراسة اليوم الأحد، بعد مضي أسبوع على انقطاع المسيرة التعليمة بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدها قطاع غزة.

وأهاب د.حلس في بيان وصل معا نسخة منه بالهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة بالالتزام بمواعيد الدوام المحددة، مؤكدا دعمه لكافة الجهود المبذولة لوقف حالة الفوضى والاقتتال.

وثمن د.حلس جهود ودور الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء إسماعيل هنية والوفد المصري وكافة قوى الفلسطينية على صون الدم الفلسطيني وحماية وحدة الشعب الفلسطيني والتي ساهمت في إزالة الاحتقان ووقف الاقتتال.

واعرب عن أمله بان يصمد الاتفاق بين حركتي فتح وحماس وان يسود اجواء الوحدة والوفاق في صفوف الشعب الفلسطيني من خلال القفز عن كل محاولات زرع الفتنة والفوضى والتركيز على تجسيد الوحدة الوطنية ونبذ الفئوية.

وبين د.حلس أن الاقتتال اثر سلبا على التحصيل الدراسي لدى الطلبة واختتم حديثه بالقول " يجب الابتعاد عن كافة المظاهر السلبية التي تسئ الى شعبنا وتجلب له الأحزان والآلام وتشل عجلة الحياة وتعمل على عرقلة التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لتقدم الشعوب نحو الأفضل".