وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مجدي "ودع الخضر بطريقه احترافية والعموري وزملاءه يبادلونه الثناء

نشر بتاريخ: 02/11/2013 ( آخر تحديث: 02/11/2013 الساعة: 19:59 )
غزة _معا _كامل غريب : ودع مجدي خلايلة حامي عرين فريق شباب الخضر احد ابرز فرق دوري المحترفين الفلسطيني فريقه الخضر بشكل احترافي محترم عندما قاد فريقه إلي مركزه " الرابع " بعد أن حقق الفوز على مؤسسة البيرة بهدفين مقابل هف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الضاحية أمس في أخر لقاءات خلايلة مع فريقه .

وأنهى حارس المرمى الحيفاوي خلايلة مشواره في الدوري الفلسطيني، وأنضم إلى صفوف فريق الدرجة الأولى نادي كفرقاسم في الداخل
وودع خلايلة زملاءه في نادي الخضر وجماهيره بكلمات معبرة حيث كتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي .

سلام الله .... بخالص المحبة والاحترام أوجه جزيل شكري وامتناني لنادي الخضر واخص بالذكر رئيسه السيد خليل العموري على الفترة الرائعة التي أمضيتها بينكم ... قراري بترك النادي جاء نتيجة ظروف قاهره .... لا يسعني إلا أن أتمنى التوفيق والنجاح لنادي الخضر الذي اعتبره بيتي الثاني.
خليل العموري وزملاء اللاعب في الخضر بادل خلايلة بكلمات الشكر والثناء على الفترة التي قضاها بينهم في الشهور الماضية وتمنوا له حياة سعيدة في مسيرته الرياضية .

وتحدث خلايلة بشكل خاص معنا وأكد على ثقته بقدرة الخضر على تقديم أفضل المستويات في دوري المحترفين والمنافسة على المقدمة في حال استمر اللاعبون على نفس الأداء والروح التي ميزتهم في الأسابيع الأخيرة متمنيا لهم تحقيق أحلامهم وآمالهم في الدوري مشددا على انه سيبقي متابعا ومشجعا للفريق هذا الموسم .

ويعد خلايلة احد ابرز حراس المرمي ممن لعبوا في دوري المحترفين الفلسطيني حيث اختير الأفضل في الموسم الماضي مع جبل المكبر قبل ان يلعب للخضر ويقدم مستوي متميز .