وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يواصل عروضة الجيدة وينهي لقاء بلاطة بالتعادل بهدف

نشر بتاريخ: 02/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 08:14 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري -تصوير زيدان الرازم : واصل فريق الامعري تقديم عرضة الجيدة وخرج متعادلا بهدف مع فريق جدعان بلاطة في تعادل عادل للفريقين ليخرج كل منهما بنقطة من مجموع نقاط المباراة الثلاث .
فاللاسبوع الثاني على التوالي واصل الامعري عروضه الجيدة فبعد انتصاره على هلال القدس ها هو الامعري يقدم عرضا يليق به وتعادل مع الجدعان الخارج من نشوة الانتصارات المستمرة التي تليق به، وبهذا رفع بلاطة رصيده الى 11 نقطة والامعري الى 7 نقاط .

الحكام : نادي جمجوم وساعده خلدون ابو قبيطة ، مأمون الدراويش ورامي شاهين رابعا
الملابس :
الامعري : لعب باللباس الاحمر الكامل .
بلاطة : لعب القميص الابيض والسروال الاسود
|248008|
الشوط الاول :
بعد خمس دقائق تبادل فيها الفريقان الهجمات مع افضلية بسيطة لمركز الامعري سدد فيها عايد جمهور كرة ثابتة اثر خطأ ارتكب عللى مشارف الجزاء جاورت كرته القائم .

الدقيقة 6: سجل محمود ابو وردة الهدف الاول لبلاطة من هجمة مرتدة حيث مرر عمر اردنية عرضية الى المندفع محمود ابو وردة سدد بقوة في مرمى الامعري مسجلا هدف الافتتاح .

بعد الهدف زاد مركز الامعري من ضغطه على مرمى بلاطة وسدد احمد عبد الله كرة مرت بعيدة عن القائم ، فيما ظهر فريق بلاطة بهجماته المنسقة محاولا الدخول الى العمق من خلال التمريرات القصيرة والبينية .
|248007|
الدقيقة 15 : كرة ابو حبيب الثابتة اثر خطأ ارتكب في زاوية الجزاء اليمنى لامست الكرة العارضة من اعلى في اخطر الفرص الضائعة على الاطلاق .

كثف فريق الامعري من هجماته واحرج دفاعات بلاطة المتماسكة ومرت عدد من الكرات العرضية من امام مرمى الجدعان دون خطورة تذكر ، فيما واصل الماسترو ابو حبيب في تزويد هجومه بالعديد من الكرات الملعوبة مستغلا بذلك الهجمات المرتدة .

بطاقة صفراء : حسين جوهر

الدقيقة 32:محمد الكوري سدد كرة باتجاه مرمى سائد ابو سليم بعد تمريرة خليل بعيرات الطويلة مرت بأعجوبة بجوار القائم .

الدقيقة 32 : مباشرة اسامة شعبان عوض الهدف الضائع بهدف حقيقي بعد ان مرر عايد جمهور الى خليل بعيرات الذي لم يتوانى عن ارسال عرضية الى المندفع اسامه شعبان الذي سدد داخل الخشبات الثلاث معنا عن هدف التعادل .

واصل الامعري اندفاعه وبعدها بثلاث دقائق سدد شعبان كرة مماثلة سيطر عليها سائد ابو سليم .

الدقيقة 39 : هجمتان متبادلتان الاولى لبلاطة ضاعت من خلال عمر اردنية والثانية للامعري من خلال الكوري .
|248006|
بطاقة صفراء : محمود الكوري

في الوقت بدل الضائع تصدى بهاء بدرساوي الى كرة ثابتة من خطأ ارتكب من منتصف ملعب الامعري ابعدها بصعوبة مايك حكيم حارس الامعري واخرجها ركنية ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف .

الشوط الثاني :
دخل الامعري الى الشوط الثاني وسط اصرار على الظفر بنقاط المباراة وواصل هجماته معتمدا على الهجمات من الاطراف وخاصة سامح عدوان واسمة شعبان .
تبديل لبلاطة بدخول محمد الحوتري وخروج مؤيد نصار .

الدقيقة 61: دربكة امام مرمى الامعري بعد تحسن ملحوظ في اداء الجدعان سدد الجدعان اكثر من مرة باتجاه مرمى مايك حكيم كان اخرها تسديدة بهاء البدرساوي الضعيفة التي جاءت بين يدي حارس الامعري .

واصل الجدعان امتدادهم باتجاه مرمى الامعري وخاضوا العديد من الهجمان وسط تراجع في اداء ابناء الامعري فيما تحمل خط الدفاع عبئ ضغط الجدعان المتواصل .
|248005|
الدقيقة 96: تهادت كرة احمد الحويطي امام ناظري الحوتري في كرة اجمل ما في المباراة لتخرج ضربة مرمى .

تبديل للامعري بخروج سامح علوان ودخول مراد عليان لاعطاء دفعة لهجوم الامعري .
بطاقة صفراء : خليل بعيرات

الدقيقة 78: هجمتان ناضجتان واحدة لبلاطة سدد على اثرها عمر اردنية ردها دفاع الامعري والاخرى للامعري من خلال احمد عبد الله صدها سائد ابو سليم .

الدقيقة 81: مايك حكيم استعرض مهاراته الفنية بعد تسديدة ابو حبيب القوية طار اليها " حكيم " وابعدها " عن مرماه .

تبديل للأمعري خروج محمود الكوري ودخول ادهم عرار .
تبديل لبلاطة خروج عمر اردنية ودخول محمود خليل .
الدقيقة 86: احمد حويطي انسل من الميسرة التي شكل من جهته خطورة واضحة على مرمى الامعري ورفع كرة بالمقاس امام المندفع ابو حبيب ليتدخل مدافعو الامعري ويبعدون الكرة .

في الوقت بدل الضائع بدد علاء قمر اللاعب البديل الذي دخل مكان خليل بعيرات من عرضية عايد جمهور الا ان سائد ابو سليم اجاد لتغطية وابعاد الكرة .
ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف .
|248004||248003|