وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة العمل تشرف على عقد جمعية عمومية لجمعية التوفير والتسليف

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 10:20 )
رام الله- معا - أشرفت الإدارة العامة للتعاون- وزارة العمل على عقد جمعية عمومية وانتخابات مجلس إدارة جديد للجمعية التعاونية للتوفير والتسليف لتنمية المشاريع الصغيرة, بحضور مندوبي إدارة التعاون علاء الميناوي ومحمود اصليح.

وناقشت الجمعية العمومية التقرير الإداري والمالي للجمعية للسنة المنتهية 2011 وتم انتخاب مدقق حسابات جديد والتصويت عليه من قبل أعضاء الجمعية العمومية, وبعدها تم عقد انتخابات لمجلس الإدارة عن طريق التزكية وبموافقة غالبية الأعضاء.

وأكد أ. سعيد العماوي مدير دائرة الإرشاد والتنظيم التعاوني على أهمية عقد مثل هذه الانتخابات الدورية لكافة الجمعيات, لافتاً إلى أن دائرته تعمل بكل جهد لمتابعة كافة الجمعيات بمختلف أنواعها ومتابعة أوضاعها الإدارية والمالية, وتعتبر هذه الجمعية التعاونية الوحيدة النسائية في قطاع غزة.

وعبر أعضاء الجمعية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزارة العمل بصفتها المشرف الرئيسي علي عمل الجمعية, وعن ما تقدمه من متابعة وإرشاد لكافة الجوانب الخاصة بالجمعية, وقد تمت الانتخابات بحضور غالبية رؤساء المجموعات بصفتهم مفوضين عن الأعضاء الآخرين.

يذكر أن جمعية التوفير والتسليف تم تأسيسها في عام 2006 وتهتم بشؤون أعضائها من النساء في توفير الدعم المادي والمعنوي وتقديم القروض الميسرة للمشاريع الصغيرة ويبلغ عدد أعضاء الجمعية ما يزيد عن 1700 عضوة من كافة محافظات قطاع غزة.