وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين يحتفل بتخريج دورة علمية

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 11:30 )
عزة- معا- احتفل الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين بتخريج عددا من المهتمين من قطاع غزة وذلك بحضور بعض العلماء وعدد من الضيوف والمشاركين.

ووجه د.مروان أبو راس رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين الشكر للقائمين على معهد الدرج التربوي والعلماء الذين قاموا بتدريس المواد المطلوبة والطلبة الذين حضروا هذه الدورة، وكذلك ارسل رئيس الفرع التحية لـ د. يوسف القرضاوي رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرعى انشطة الاتحاد المختلفة بجميع فروعه، وكذلك لفضيلة الامين العام د. على القره داغي الذي يوفر الدعم اللازم لجميع انشطة الفرع والفروع المختلفة للاتحاد.

وفي كلمته بهذه المناسبة شكر د.زياد مقداد الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين على مجهوداته ووعد بتقديم ما يستطيع من جهد هو وسائر العلماء لخدمة طلبة العلم.

من جانبه اثنى أحد الطلبة المشاركين على دور الاتحاد وخاصة فرع فلسطين بما قدمه من امكانيات وإتاحة الفرصة لهؤلاء الطلبة للمشاركة والاستفادة من هذا الانجاز.

وعلى هامش الاحتفال أكد رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين، على أن فرع الاتحاد بصدد إطلاق العديد من البرامج التدريبية والعديد من المؤتمرات العلمية والأيام الدراسية وورش العمل المختلفة.