وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم تطوعي لنظافة شارع الشهيد "أحمد ياسين"

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 11:45 )
غزة- معا - نفذت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، بالتعاون مع اللجان المحلية الشبابية التابعة لجمعية أهالي المواصي الخيرية عمل تطوعي لنظافة شارع الشهيد أحمد ياسين الواقع في منطقة المواصي والمؤدي إلى الطريق الساحلي (شارع الرشيد).

وذكر الدكتور يوسف شبير مدير دائرة الصحة والبيئة أن تنفيذ العمل التطوعي جاء بمبادرة كريمة من اللجان الشبابية وبرعاية مؤسسة (كاريتاس القدس) لمساعدة بلدية خان يونس في تعزيز النواحي البيئية والحفاظ على المدينة لا سيما في الأحياء التي التي تحتاج إلى تنفيذ المزيد من الأعمال التطوعية وحملات النظافة.

وأوضح شبير أن البلدية قامت بتقديم كافة أنواع الدعم اللوجستي والمعدات والآليات من أجل إنجاح تلك المبادرة الرامية إلى تعزيز دور البلدية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى جيل الشباب، آملاً أن يتم تكرار تلك التجربة في مختلف الأحياء التابعة للبلدية للوصول بمدينة خان يونس إلى مستوى متقدم من النظافة والتنظيم.

ودعا شبير كافة المواطنين إلى ضرورة تنظيم الحملات التطوعية سواء من لجان الأحياء أو المؤسسات التي تعني بالبيئة وتحافظ عليها من أجل حماية المواطن وتحسين الظروف المعيشية، مؤكداً أن البلدية على أتم الاستعداد لتسخير مختلف آلياتها وخدماتها لإنجاح هذه الفعاليات.