وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة_الاسلامية بدير البلح تفتتح فعاليات دوري جيل النصر للناشئين

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 17:51 )
غزة - معا - أنس عبد الهادي - افتتحت الكتلة الاسلامية بدير البلح بالتعاون مع اللجنة الرياضية في حركة حماس مساء يوم السبت02/11/2013 فعاليات دوري جيل النصر للناشئين الذي ينطلق في ذكرى انتصار حجارة السجيل في نشاط متميز هو الاول من نوعه على مستوى الناشئين في المدينة وحضر الافتتاح عدد من قيادات الكتلة الاسلامية والحركة .

وفي كلمته شرح م.طارق شاهين منسق الكتلة الاسلامية بدير البلح الية الدوري ورحب بالفرق المشاركة والتي تمثل مساجد المدينة واكد على ان الجيل اليوم هو جيل النصر الذي نعده بكافة السبل حيث يستمر هذا النشاط الرياضي لثمانية عشر أسبوعا .

ونوه شاهين أن عشر فرق مشاركة ستلعب بنظام الذهاب والإياب وجمع النقاط على ملاعب كرة القدم الخماسية في مدارس المدينة.

وفي ذات السياق شكر شاهين مديرية التربية والتعليم على استضافتها مباريات الدوري على مدارسها.

هذا وقد أقيمت المباراة الافتتاحية للدوري ضمن مباريات الاسبوع الاول باستضافة فريق الرباط لفريق السلام على ملعبه بمدرسة الصلاح وانتزع فريق السلام اول ثلاث نقاط في الدوري بصعوبة بهدفين لهدف من فريق الرباط الذي تحكم في مجريات اللعب ولم يستغل الرباط حماس جماهيره الذين الهبوا المباراة والتي أدارها الحكم ساري ابو ميري.

وجاء هدفي فريق السلام بأقدام اللاعب المتألق شادي صباح الذي نال بطاقة صفراء اثر احتكاكه مع لاعب الرباط احمد مهنا الذي نال بطاقة صفراء اخرى ووقع اللاعب يحيى صباح على هدف الرباط الثاني .

وتستكمل مباريات الاسبوع الاول يوم الثلاثاء القادم حيث يستضيف عقبة بن نافع فريق الرحمن في مباراة نارية ويرحل الشهداء لملعب الخدمات ليلاقي فريق ابن تيمية على ارضه ويصطدم التوبة بيافا الضيف الثقيل ويواجه البلد على ملعبه الاتحاد فريق خالد بن الوليد.